رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

صور| 5 نجوم بـ«البدلة الميري» في رمضان 2018

صور|  5 نجوم  بـ«البدلة الميري» في رمضان 2018

فن وثقافة

امير كرارة في كلبش 2

صور| 5 نجوم بـ«البدلة الميري» في رمضان 2018

سارة القصاص 25 أبريل 2018 12:00

يظهر عدد النجوم بـ"البدلة الميري" في رمضان 2018، حيث يجسد الفنانون أدوار الضابط التي حقتت نجاحا كبيرا في رمضان 2018.

 

ونرصد في هذا التقرير أشهر الأسماء التي تتنافس في رمضان؛ لتقديم هذه الشخصية.

 

أحمد فهمي
يعتبر مسلسل «أمر واقع» أولى بطولات كريم فهمي المطلقة،و يجسد  ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.

 

ويشارك في بطولته كل من كريم فهمي وريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق دينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري والفنانة ملك قورة ونهي عابدين ، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي.وسيتم عرضه حصريا على شبكة قنوات دي إم سي.

 

 

بيومي فؤاد 

ويظهر بيومي فؤاد  بدور ضابط في مكافحة المخدرات في اطار كوميدي، في مسلسل "خفةإيد"، المقرر عرضه على قناة " MBC مصر" في رمضان 2018.

 

مسلسل "خفة إيد" من بطولة أيتن عامر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

 

 

 محمد رمضان 

يجسد الفنان محمد رمضان في مسلسله" نسر الصعيد"، دور الضابط الصعيدي "زين"  ويلقب ، ويخدم في القوات المسلحة، ويتمتع بحب الجميع في المنطقة التى يسكن فيها، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ويتمتع بصفات ابن البلد من حيث الرجولة والشهامة والجدعنة. 

ويصدر قرار بنقل "زين" إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب، وتجعله يقرر النزول إلى القاهرة؛ لتتوالى أحداث العمل.

 

"نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، وإنتاج "العدل جروب"، ويشارك فى بطولته الفنانة درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض والفنان الشاب محمد عز.

 

 

أمير كرارة 

 

ويواصل كرارة تقديم شخصية الضابط بعد النجاح النجاح الكبير الذي حققه، بدور الظابط في «كلبش 2» .

 

وتبدأ الأحداث بترقية الرائد سليم الأنصاري، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

 

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من هيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق.

 

 

أحمد وفيق 

نشر الفنان أحمد وفيق، صورة له من كواليس مسلسله الجديد "أمر واقع"، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، حيث يجسد  شخصيةضابط خلال أحداث المسلسل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان