رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو| «علي بابا» يتصدر الإيرادات وأرقام ضعيفة في شهر إبريل 

فيديو| «علي بابا»  يتصدر الإيرادات وأرقام ضعيفة في شهر إبريل 

فن وثقافة

ايرادات افلام اعياد الربيع

فيديو| «علي بابا» يتصدر الإيرادات وأرقام ضعيفة في شهر إبريل 

وسط منافسة باهتة، وإيرادات ضعيفة في شهر أبريل، يحاول عدد من الأعمال الاستحواذ على «تورتة الإيرادات» بالموسم السينمائي لأعياد الربيع،  بينما لا زالت 5 أفلام  تسعى للبقاء في دور العرض لأكبر وقت ممكن.

 

وتصدر فيلم "علي بابا" لكريم فهمي شباك التذاكر في موسم أعياد الربيع بإيرادات وصلت إلى 6,925,004 مليون جنيه.

 

 تدور أحداثه  في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بوجود ابنة له "أيتن عامر" في سن العشرينيات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

 

وفيلم "علي بابا"، يشارك فى بطولته بجانب كريم فهمي وآيتن عامر، كل من أحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد، ويعد العمل التعاون الثاني بين كريم والمنتج أحمد السبكي بعد فيلم "حسن وبقلظ"، الذي أخرجه وائل إحسان، وشارك فى بطولته علي ربيع ويسرا اللوزي وعدد آخر من الفنانين.

وجاء   "نورت مصر" لبيومي فؤاد في المركز الثاني، ليحقق في أسبوعه الثاني 421,287، ويصبح إجمالي إيراداته 1,723,932 مليون جنية.

 

"نورت مصر" من تأليف وليد يوسف وإخراج شادي علي، ويشارك في بطولته بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد ثروت.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إحدى المناطق الشعبية، بعد عودة أحد رجال الأعمال إليها من دولة الكويت، محملًا بالكثير من الأموال، ويطمع أصدقاؤه فى هذه الأموال، ويحاولون الاستيلاء عليها، دون جدوى، في إطار اجتماعي كوميدي.

وحل في المركز الثالث،  فيلم "قسطي بيوجعني"لهاني رمزي، وصلت  إيرادته في أسبوعه الثاني 86,200 ألف جنية، وإجمالي إيراداته 590,610 ألف جنيه.

 

 ويدور حول شاب يعيش حياة بسيطة ويعمل محصل كهرباء ويقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

والفيلم بطولة هاني رمزي، مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، وإنتاج هاني وليم، ومن تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

وفي المركز الرابع وصلت إيرادت فيلم رحلة يوسف إلى  248,737، خلال خمس أسابيع من عرضه.

 

فيلم رحلة يوسف من الأفلام المشتركة بين مصر والمغرب، وتدور قصته في إطار تشويقي، وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب، حول سرقة مخطوطة من مصر على يد عصابة متعددة الجنسيات، تحت قيادة رئيسهم الذي كانت له ابنة من زوجة سابقة، لكنه لم يكن يعلم ذلك، وهو ما أدى إلى تورط هذه الابنة في إحدى الجرائم التي قام بها.
 

العمل من بطولة" خالد عليش ومحمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار، وموزيس لويس، وإلهام واعزيز، ودعاء آزار، وياسمين العوافير، والإنتاج الفني لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام وإخراج أندي إسحاق".

وتذيل القائمة "الخروج" بإيرادات وصلت إلى 132,279 ألف جنية خلال 3 أسابيع من عرضه.

 

وفيلم "الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتي، ونيرمين ماهر، وراندا البحيرى، وحسن عيد، وتارا عماد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبري عبدالمنعم، وتأليف حسين أبوالدهب، وإخراج حسن السيد.

 

 ويواصل  فيلم رغدة المتوحشة لرامز جلال  بالإيرادات 20,070,514،منذ طرحة موسم نصف العام الماضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان