رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سامح حسين «الرجل الأخطر».. ضيف شرف في «30 ليلة وليلة»

سامح حسين «الرجل الأخطر».. ضيف شرف  في «30 ليلة وليلة»

فن وثقافة

الفنان سامح حسين

سامح حسين «الرجل الأخطر».. ضيف شرف في «30 ليلة وليلة»

سارة القصاص 22 أبريل 2018 12:25

يحل الفنان سامح حسين كضيف شرف في مسلسل "٣٠ ليلة وليلة"، المقرر عرضه في رمضان 2018.

 

 ويظهرسامح حسين بدور دكتور شامل أخصائي مخ وقلب وطحال، وذلك في اطار كوميدي، وانتهى من تصوير مشاهده ، أمام بطل العمل سعد الصغير.

 

ويضم المسلسل، نخبة من نجوم الكوميديا في مصر، منهم: "وائل علاء، ماهي نور، نرمين ماهر، إيمان السيد، حسام داغر، وشيماء سيف، ومن إنتاج شركة الكينج لصاحبها المنتج والمؤلف بلال صبري والمخرج إبرام نشأت.

ويستضيف المسلسل على مدار الشهر، 30 فنانا كضيوف شرف من بينهم الفنانة ريم الباروديوالفنان حسن حسني والمُطرب محمد فؤاد  وشيماء سيف، وغيرهم.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ويعرض العديد من السلبيات التي تشغل المجتمع المصري في الفترة الأخيرة، وحلها بمواقف طريفة، و"30 ليلة وليلة" حلقات منفصلة وتصور مشاهده ما بين القاهرة والبحر الأحمر.

 

ومن جة أخرى، تعاقدت شركة "فريدة " للإنتاج الفني والسينمائي على باكورة أعمالهما الإنتاجية مع المخرج مرقس عادل ليتولى إخراج فيلم " الرجل الاخطر" بطولة سامح حسين.

 ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع مرقس عادل مع سامح حسين، بعد التجربة الأولى في فيلم " بث مباشر" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي.


فيلم " الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق، وكان  أخر أفلام سامح حسين هو "بث مباشر" الذي شارك به في موسم أفلام عيد الأضحى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان