رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«ربع رومي» كوميديا منفصلة متصلة في رمضان.. وهؤلاء النجوم «ضيوف شرف»

«ربع رومي» كوميديا منفصلة متصلة في رمضان.. وهؤلاء النجوم «ضيوف شرف»

فن وثقافة

جانب من كواليس ربع رومي

«ربع رومي» كوميديا منفصلة متصلة في رمضان.. وهؤلاء النجوم «ضيوف شرف»

كرمة أيمن 21 أبريل 2018 12:32

يكثف المخرج معتز التوني، تصوير مشاهد وأحداث مسلسل "ربع رومي"، الذي يشارك به الفنان مصطفى خاطر في السباق الرمضاني 2018، في أول بطولة مطلقة له.

 

وانتهى مصطفى خاطر، من تصوير المشاهد الخارجية في مدينة الأقصر، ويستأنف باقي أحداث العمل داخل إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وعدد من الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وتدور قصة "ربع رومي" حول شابين تعيش أسرة كلًا منها في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، لكن نتيجة لعدد من الظروف لا ينجحان في القيام بذلك، ومن بينها دخول والد أحدهما السجن ﻷنه مجرم.

 

وظهر الفنان مصطفى خاطر، في كواليس المسلسل وهو يرتدي بدلة ضابط، دون أن يكشف عن تفاصيل دوره والشخصية التي يؤديها.

ويشارك في بطولة العمل بجانب مصطفى خاطر، الفنانين: محمد سلام، إدوارد، محمد أسامة "أوس أوس"، بيومي فؤاد، هالة فاخر، ميرنا جميل، محمد ثروت، محمد الصاوي، وياسر الطوبجي، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج سينرجي، ومن إخراج معتز التوني. ويستضيف المسلسل عدد من النجوم ضيوف الشرف منهم الفنان أشرف عبد الباقي، أمير كرارة والإعلامي عمرو الليثي، أحمد زاهر، وفتحي عبدالوهاب.

ومع بدأ التحضير للمسلسل، اختار صناع العمل اسم مؤقت هو "بطولة مطلقة"، ليتغير بعد ذلك مع بدأ التصوير ليصبح "ربع رومي".

 

ويحاول المخرج معتز التوني، الانتهاء في أسرع وقت من تصوير المشاهد المتبقية، للبدء في مونتاج ومكساج الحلقات قبل تسليمها للقناة التي يعرض عليها العمل فى رمضان. وفي سياق متصل.

كشف الفنان الشاب أحمد صبري غباشي، عن دوره في " ربع رومي". وقال الفنان أحمد غباشي، إنه بدأ تصوير مشاهده فى المسلسل الكوميدي "ربع رومي"، في إحدى الفيلات باستدويو الأهرام، وجمعته بالفنانين هاجر أحمد وعبير صبري ومحمد سلام.

 

. وأضاف غباشي، أنه يجسد خلال الأحداث شخصية أصولها من تركيا بشكل كوميدي، ويظهر ذلك في طريقة الكلام وايماءات الوجه، مؤكدًا على تقديمه عدة أدوار كوميدية على خشبة المسرح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان