رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| «3 دقات» تشعل حفل الميروكس دور.. والقائمة الكاملة للجوائز

بالصور| «3 دقات» تشعل حفل الميروكس دور.. والقائمة الكاملة للجوائز

فن وثقافة

يسرا وأبو

بالصور| «3 دقات» تشعل حفل الميروكس دور.. والقائمة الكاملة للجوائز

كرمة أيمن 20 أبريل 2018 11:12

في العاصمة اللبنانية بيروت، تجمع نجوم الفن في السينما والدراما والغناء، لحضور حفل توزيع الجوائز الشهير الميوركس دور 2018.

 

وشهدت الحفل حضور عدد كبير من نجوم لبنان والوطن العربي، ومنهم نادين نجيم، منى واصف، النجمة اللبنانية مادونا، يسرا، أبو، هند صبري، ظافر العابدين، شاهين عبدو، ملحم زين، زياد برجي، نانسي عجرم.

 

وأشعلت الفنانة يسرا والمطرب أبو، مسرح "الميروكس دور" بغنائهما "3 دقات"، بعد حصولهما على جائزة أفضل أغنية. وللمرة الثالثة، تحصل الفنانة التونسية على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2017.

واستطاع الفنان ظافر العابدين، الفوز بجائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية، بعد تألقه في عدد من الأعمال.

 

واقتنص مسلسل "الهيبة" 3 جوائز، ذهبت الأولى للفنانة نادين نجيم على أفضل ممثلة لبنانية دور أول، والفنان شاهين عبده أفضل ممثل دور مساعد عن دوره في المسلسل، وحصل المطرب ناصيف زيتون، على أفضل شارة -غناء تتر- للعمل نفسه.

 

وحصلت الفنانة سوزان نجم الدين، على جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما العربية، وفازت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، على جائزة أفضل ممثلة جزائرية. وحظيت الفنانة نانسي عجرم، على جائزتين الأولى أفضل مطربة لبنانية، والثانية أفضل ألبوم غنائي.

وكان لأغنية "شو حلو" التي حققت نجاحًا جماهيرًا خلال الأيام الماضية، نصيب من الجوائز، ليفوز الفنان زياد برجي بأفضل فنان شامل، وتميز أغنيته "شو حلو". وذهبت جائزة ‏ميوركس أفضل أغنية لبنانية للعام، ل"جرح اللي بعدو" من كلمات ⁧‫منير بو عساف‬⁩ وغناء ⁧‫ملحم زين.

 

وذهب تكريم الميروكس دور، للفنانة التركية سونغول، ولنجم الغناء الفرنسي العالمي ‏موركس تكريمي لنجم غناء فرنسي عالمي يعود ل ⁦SebastienElCheto‬⁩ .

 

أما جائزة ميوركس فخري تكريمي لفنانة عربية، حصلت عليها الفنانة منى واصف، عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية المتميزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان