رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بالصور|  10 آلاف طالب بحفل تامر حسني.. وسر الاعتداء على الصحفيين بجامعة بدر

بالصور|  10 آلاف طالب بحفل تامر حسني.. وسر الاعتداء على الصحفيين بجامعة بدر

فن وثقافة

حفل تامر حسني بجامعة بدر

بالصور|  10 آلاف طالب بحفل تامر حسني.. وسر الاعتداء على الصحفيين بجامعة بدر

كرمة أيمن 15 أبريل 2018 13:00

على أنغام أغنية "عمري ابتدا" صعد الفنان تامر حسني على مسرح جامعة بدر، ليُحيي حفله وسط أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة.

 

وقدم تامر حسني عددا من الأغاني التي تفاعل معها الجمعور بالرقص والتصفيق والغناء معه، ومنها: "كل مرة "، "كل اللي فات"، "ريح بالك"، "يا بنت الأيه"، "تليفوني رن"، "كل سنة وأنت طيب"، "ارجعلي"، "بعيش"، و"كل حاجة بينا"، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "مصر الإنسان".

 

 

وخصص تامر حسني، إحدى فقرات الحفل للمطربين كريم محسن وحسام حسني، ليشاركا تامر غناء come back to me وأغنية "عرفت تغير من نفسها" ليقوم تامر بعدها بشكرهما على المسرح، وعلق كريم محسن على الحفل وتفاعل الجمهور قائلًا: "10 دقائق بالسنة كلها".

 

وتخلل الحفل تكريم الفنان تامر حسني، من قبل إدارة جامعة بدر، واستكمل بعد ذلك وصلته الغنائية التي امتدت لأكثر من ساعتين ونصف، وأمتع جمهوره بأغنيات " ١٨٠ درجة، كل حاجة بينا، ارجعلي، نفس الحنين، قولي بحبك، نور عيني، يا انا يا مفيش، انا ولا عارف، قرب حبيبي".

 

 

كما غنى "بطلة العالم في النكد، لولا الهوا، سي السيد، حرقة دم، يا مالي عيني، تليفوني رن، بعيش"، واختتم الحفل بأغنية "عمري ابتدى" للمرة الثانية لينتهي الحفل  في الساعة العاشرة مساء.

 

لم تكن تلك فقط كواليس حفل تامر حسني، فعلى الجانب الآخر اعتدى عدد من أمن جامعة بدر بالقاهرة الجديدة، على مجموعة كبيرة من الصحفيين والمصورين الذين حضروا لتغطية فعاليات حفل افتتاح مهرجان "مصر الإنسان"، وقاموا باحتجاز الإعلاميين في غرف مغلقة، وواجه عدد منهم تكسير كاميراتهم، ومنعهم من تأدية عملهم.

 

 

وخرج منظم الحفل وليد منصور، ليوضح حيقة الأمر، قائلًا: "هناك خلاف نشب بين أحد رجال أمن الجامعة واثنين من الصحفيين في مبنى خلف الجامعة وحرر محضر وانتهى بالصلح والتراضي وأغلق المحضر".

 

ولم يعلق الفنان تامر حسني على انتشار الأخبار المتعلقة بالاعتداء على الصحفيين والمصورين، المكلفين بتغطية الحفل، واكتفى بشكر من ساهم في نجاح حفله.

 

وقال تامر حسني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بشكل عام لما تبصوا لصور الحفله اكيد هتلاقوا مجهود كبير في شكل المسرح ، وأكيد بيحضر في دماغكوا مشواري سنين في تطوير المسرح المصري والعربي عشان يبقى المنظر ده بعد كده العادي ليا ولأي فنان آخر".

 

 

وتابع: "المجهود ده وراه ناس كتير صدقوني واستحملوني ومشيوا معايا خطوه بخطوه اسمحولي اشكرهم تاني وتالت، وأولهم وليد منصور على تنظيمه الرائع في تأمين دخول وخروج كل هذا العدد الضخم من الجماهير في سلم وأمان كل الشكر لجميع فريق عملك.

 

والمهندس وليد الحريري وتألقه الملحوظ في إخراج الصورة الخاصة بشاشات العرض واستخدامه لأحدث معدات الإضاءة في العالم.. والمهندس المبدع احمد عصام في استخدام المؤثرات الخاصة والألعاب النارية الاستثنائية ومجهوده في تطوير المجال بشكل عام وفريق عمله الكبير، ومهندس الصوت المميز چورچ سعيد والمهندس أحمد عبد القادر، وتصميم المسرح والديكورات المهندس تامر فوزي، وخص بالشكر فرقته الموسيقية وفريق عمله".

 

 

يذكر أن الحفل بدأ بصعود الفنانة الشابة ساندي لتقديم مجموعة من أشهر أغنياتها، التي تفاعل معها الحضور.

 

مهرجان "مصرالإنسان" يُقام تحت رعاية الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، وتستمر فعالياته حتى 19 إبريل الجاري، وخصصت الجامعة حصيلة الحفلة من تبرعات أعضاء هيئة التدريس والطلبة وضيوفهم لصالح مستشفى "أبوالريش للأطفال" ، ومن المقرر أن تحيي حفل الختام الفنانة المغربية جنات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان