رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«8 حبوب» لمحمد هنيدي في «أرض النفاق».. أيهم تختار؟

«8 حبوب» لمحمد هنيدي في «أرض النفاق».. أيهم تختار؟

فن وثقافة

الفنان محمد هنيدي

«8 حبوب» لمحمد هنيدي في «أرض النفاق».. أيهم تختار؟

أدهم المصري 15 أبريل 2018 10:36

بعد غياب 7 سنوات عن الدراما العربية، يعود النجم محمد هنيدي إلى بلاتوهات الدراما بمسلسل «أرض النفاق» المأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي.

 

يعرض المسلسل في الموسم الدرامي الرمضاني 2018، على شاشة «ON T.V والتليفزيون السعودي».

 

وقال محمد هنيدي، إن هذه التجربة لها مكانة كبيرة في قلبه بسبب عشقه للرواية، وعندما عرض عليه العمل من المنتج جمال العدل لم يتردد لحظة، واصفًا تفكيره بالعبقري.

 

وأشار إلى أنه يجسد أكثر من شخصية خلال أحداث «أرض النفاق»، منها: «الكذاب، البخيل، والمنافق»، موضحًا أنه مستمتع بكواليس العمل، التي تتميز بالألفة والحب والإحترام بين أسرة العمل، متمنيًا أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور.

 

أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، ليقدمها في إطار اجتماعي مركزًا على نقاط الضعف لبعض النماذج في المجتمعات العربية، بتناول «حبوب» لعدد من الصفات منها: «النفاق، البخل، الكذب، الشجاعة»، وغيرها من والأمور التي يعاني منها المجتمعات العربية.

 

وقامت شركة العدل جروب بإسناد المسلسل إلى المخرج محمد العدل بعد الأزمة التي عصفت بالمخرج سامح عبد العزيز.

 

وتصور مشاهد العمل ما بين الديكور الرئيسي لمنزل «مسعود» وبعض الأماكن الخارجية منها مدينة الإسكندرية والمنتجعات السياحية وشوارع القاهرة، على أن يعود إلى الديكور الرئيسي خلال الأيام القادمة.

 

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم: «دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ »، ولأول مرة، يشارك الكاتب إبراهيم عيسى في الدراما العربية، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان