رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يفرق تتر «عزمي وأشجان» بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

هل يفرق تتر «عزمي وأشجان» بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

فن وثقافة

حسن الرداد وايمي سمير غانم

هل يفرق تتر «عزمي وأشجان» بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

أدهم المصري 14 أبريل 2018 18:00

انتهي الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، من تصوير 40 % من أحداث مسلسلهم الجديد "عزمي وأشجان"، المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني 2018.

 

وأكدت مصادر من داخل مسلسل "عزمي وأشجان" لـ"مصر العربية"، أن الفنانة إيمي سمير غانم طالبت بزيادة مشاهدها في بعض الحلقات، وذلك على حساب أدوار الكومبارس المشاركين في العمل.

 

وينتقل فريق المسلسل بين عدد من الديكورات لتصوير المشاهد الخارجية، في أحد المولات الشهيرة، وحي السيدة زينب وإحدى الفيلات بالمنصورية، وديكور شقة سمير غانم بالمنيل، ومنطقة الحزام الأخضر.

 

ويتفقد المخرج إسلام خيري، عددا من الأماكن الأخرى لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية رغبة منه في الانتهاء من أغلبها حتى لا يضطر للاستعانة بوحدة تصوير أخرى لإنجاز العمل من جهة، ومن جهة أخرى ليتفرغ للمشاهد الداخلية.

 

واشترط المنتج أحمد السبكي، على فريق العمل والمخرج إسلام خيري ضرورة الانتهاء من تصوير أكثر من 20 حلقة قبل حلول شهر رمضان بوقت كافٍ لتسليمها إلى جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لإجازة عرضه.

كما اشترط على أسرة مسلسل "عزمي وأشجان" ألا يحصل أحد منهم على مستحقاته المالية إلا بعد تسويق العمل على عدد من القنوات الفضائية.

 

وواجهت بطلي "عزمي وأشجان"، وهما الزوجان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أزمة جديدة، وهي كتابة الأسماء على تترات العمل.

 

واتفقا حسن الرداد وإيمى سمير غانم مع المنتج احمد السبكى على أن تكتب  اسمهما بنفس البنط على ألا يسبق أحدهما الآخر على اعتبار أن لكل من النجمين مكانته ونجمويته الفنية.

ومسلسل "عزمى وأشجان"، يشارك فى بطولته الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وصلاح عبد الله تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

ويعد المسلسل التعاون هو الأول بين الرداد والسبكى على مستوى الدراما التليفزيونية، بعد مشاركتهم في أكثر من عمل سينمائي كان آخرها "عشان خارجين".

 

وتعد هذه أول بطولة تليفزيونية تجمع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بعد زواجهما، وظهرت إيمي في مسلسل "حق ميت" الذي لعب بطولته الرداد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان