رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| «وراء كل فنانة ناجحة».. زوج مخرج أو منتج

بالصور| «وراء كل فنانة ناجحة».. زوج مخرج أو منتج

فن وثقافة

مشاهير وزوجاتهم

بالصور| «وراء كل فنانة ناجحة».. زوج مخرج أو منتج

سارة القصاص 11 أبريل 2018 18:47

 تعود الفنانة مايا نصري للتمثل بعد غياب دام أكثر من سبع سنوات من خلال  فيلم "قسطي بيوجعني" مع  الفنان هاني رمزي، والذي ينافس ضمن أعياد الربيع، والعمل من إخراج وتأليف زوجها إيهاب لمعي.

 

 وقالت مايا نصري، في برنامج "السفيرة عزيزة" على شاشة dmc، إن زوجها المخرج والمؤلف إيهاب لمعي أقنعها بالعودة للفن، مؤكدًا أن الجمهور يفتقدها.

 

وكشفت الفنانة مايا نصري، عن دورها في فيلم "قسطي بيوجعني" حيث تجسد دور فتاة شعبية لأول مرة.

 

و"قسطي بيوجعني" من تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير وبطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

 

 وعلى مر السنوات كان هناك عديد من الثنائيات الفنية، التي لعب فيها الزوج دورًا هامًا في حياة زوجته، ليسيرا معًا في طريق النجومية والشهرة

 

محمد سامي ومي عمر

يعتبر المخرج محمد سامي ومي عمر من الأسماء التي فرضت نفسها على الساحة الفنية، وكان لسامي دور كبير في شهرة وتألق زوجته في السنوات الأخيرة.

 

وأتاح محمد سامي الفرصة للظهور الأول لها من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

وبعد أن قدم المخرج محمد سامي زوجته الفنانة مي عمر للجمهور من خلال مسلسل «الأسطورة»، والتي كان نقلة مهمة في مشوارها؛ لتنطلق لعالم النجومية فوقفت أمام الزعيم عادل إمام في رمضان الماضي.

 

 

وفاء عامر ومحمد فوزي

 الفنانة وفاء عامر تعيش حياة سعيدة ومستقرة مع زوجها المنتج محمد فوزي منذ عدة سنوات، ورغم نشاط وفاء الفني المُكثف؛ إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من إنتاج زوجها، ومنها مسلسل "شطرنج".

 

وتتحدث وفاء عن زوجها قائلة " هو ليه فضل كبير عليا"، وأنها تتأثر به في كثير من الأحيان. 

 

نادية الجندي ومحمد مختار

 

تعترف  نادية اجندي بأن علاقتها  بزوجها المنتج السابق محمد مختار جيدة جدا حتى الآن ورغم انفصالهما وزواجه من فنانة أخرى.

 

القصة بدأت في ملعب "إسكواش"، حيث التقت الفنانة نادية الجندي، الدبلوماسي محمد مختار، فأخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، وعرض عليها رواية "الباطنية"، لكاتبها إسماعيل ولي الدين، وبالفعل تم إنتاج الرواية في فيلم سينمائي عام 1980، فحقق نجاحًا ساحقًا واستمر عرضه لمدة عام كامل.

 

توطدت العلاقة بينهما، فأنتج لها ثاني أفلامهما "وكالة البلح"، عام 1982، وازداد النجاح الجماهيري لنادية الجندي، كما تدفقت أموال الإيرادات على المنتج حديث العهد، محمد مختار، وامتدت التعاون الفني إلى شراكة حياتية، إذ تم الزواج بينهما في منتصف الثمانينيات.

 

استمر الزواج لمدة 20 عامًا،  وخلال تلك الفترة لمع نجم نادية الجندي في سماء التمثيل، كما لمع نجم محمد مختار في سماء الإنتاج.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

  صرحت ياسمين رئيس في أحد لقاءتها أن زوجها المخرج هادي الباجوري ساعدها كثيرا وأن وجوده بجانبها مهم جدا، ولكن أيضا جزء من نجاحها معتمد على موهبتها.

 

وكان الثنائي جمعتهما العديد من الأعمال منها "عرض خاص"، و"هيبتا " الذي حقق نجاحا ساحقا في دور الغرض.

 

يوسف الشريف وإنجي علاء

 

الثنائى الفنان يوسف الشريف وزوجته المؤلفة ومصممة الأزياء إنجى علاء، فمنذ زواجهما ولا يفترقان.

 

آمن يوسف الشريف بموهبة زوجته المتعددة في الكتابة والتصميم، ليتعاون الثنائي خلال السنوات الماضية فى أكثر من عمل ناجح أبرزها لعبة أبليس والقيصر والصياد ورقم مجهول واسم مؤقت،  و "كفر دلهاب".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان