رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

كواليس «بالحجم العائلي».. و«يحيى الفخراني» بالشورت

كواليس «بالحجم العائلي».. و«يحيى الفخراني» بالشورت

فن وثقافة

الفنان يحيى الفخراني

كواليس «بالحجم العائلي».. و«يحيى الفخراني» بالشورت

أدهم المصري 10 أبريل 2018 14:59

15 ساعة، هي المدة التي تقضيها أسرة مسلسل "بالحجم العائلي" بين أماكن التصوير المختلفة بمدينة مرسى علم، الذي يشارك به الفنان يحيى الفخراني في السباق الدرامي الرمضاني 2018.

 

ورغم التكتم الشديد من قبل صناع المسلسل، انتشرت صورة من كواليس «بالحجم العائلي» فقد ظهر الفنان «يحيى الفخراني» مع الفنانة ميرفت أمين، في إحدى الصور وهو يرتدي الشورت.

 

ومن المقرر أن يستمر التصوير في مرسى علم، لمدة أسبوع، وتجسد ميرفت أمين، دور زوجته التي تعاني من إهماله لها.

 

 

ويجسد يحيى الفخراني شخصية "دبلوماسي سياسي" قرر أن يترك العمل فى هذا المجال ويتجه إلى بناء أحد الفنادق الخاصة به، ويقدم وجبة للنزلاء تسمى بالـ«فجورة» تساعد على إعادة القدرة الجنسية لدى الرجال، ويتم استخدامها كمنشط جنسي، مما يزيد من الإقبال على الفندق .

 

وتجسد الفنانة «يسرا اللوزي» خلال أحداث مسلسل «بالحجم العائلي» دور الابنة الكبري للطباخ (السفير السابق) الذى يجسد دوره الفنان يحيى الفخراني، وتربطها علاقة صداقة قوية بوالدها الذي يأتمنها وحدها على سر الطبخة التى يقدمها.

 

 "بالحجم العائلي" مسلسل اجتماعى كوميدي، يدور ما يقرب من 90% من أحداثه داخل إحدى فنادق منطقة مرسي علم، ويشارك في بطولته أمام يحيى الفخراني كل من مرفت أمين و ندى موسى، شيماء سيف، ، محمد مهران،أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، سامى مغاورى، ومجموعة من الشباب، وهو من إنتاج منى قطب وإبراهيم حموده، وإخراج هالة خليل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان