رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محمد نجاتي: تصنيف الرقابة +18 للـ«خروج عن النص» ظالم

محمد نجاتي: تصنيف الرقابة +18 للـ«خروج عن النص» ظالم

فن وثقافة

الفنان محمد نجاتي

محمد نجاتي: تصنيف الرقابة +18 للـ«خروج عن النص» ظالم

أدهم المصري 09 أبريل 2018 13:44

أعرب الفنان محمد نجاتي، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول دروه في فيلم "الخروج عن النص"، الذي ينافس به حاليًا في موسم شم النسيم، واستقبلته دور العرض منذ أيام.

 

وعن دوره في الفيلم، قال نجاتي إنه يجسد شخصية مخرج سينمائي يفعل كل ما بوسعه لخروج عمل فني مبدع ليصبح علامة فارقه بمشواره الفني، ويقع في غرام فتاة شعبية ويستعين بها لتقوم بدور البطولة النسائية، ولكنه يتعرض لأزمة مالية كبيرة.

 

ويرى نجاتي أن تصنيف الرقابة لفيلم "الخروج عن النص" يعتبر ظالمًا، وغير مُرْضٍ، مشيرًا إلى أن العمل لا يحمل أي إسفاف أو ألفاظ خارجة.

 

وأما الصعوبات التي واجهها؛ أوضح نجاتي أنه لا يوجد صعوبات واجهها خلال التصوير، إلا أن المشاهد الخارجية والازدحام كان مرهقًا قليلًا بالنسبة له.

 

وأشار إلى أن كواليس الفيلم كانت تسيطر عليها حالة من المرح وروح التعاون مما ساهم في تسهيل الأمور، معربا عن سعادته بالتعاون مع فريق العمل وعلى رأسهم المخرج حسن السيد الذي بذل مجهود لإخراج الفيلم بأحسن صورة، والمؤلف والمنتج حسين أبو الدهب الذي أبدع في كتابة سيناريو رائع على مستوى التأليف، أما الانتاج فلم يبخل بشيء على صناع العمل من تكاليف مالية ومعدات ضخمة.

 

ولفت نجاتي إلى أن التصنيف العمرى للفيلم خلال الفترة المقبلة يؤدي لعدم تحقيق إيرادات عالية، موضحًا أنه شاهد أطفالا كثيرين بدور العرض يريدون دخول الفيلم ورفضهم بسبب التصنيف العمري.

 

فيلم "الخروج عن النص"، يشارك فى بطولته كل من الفنان محمد نجاتى ونيرمين ماهر، وراندا البحيرى، وحسن عيد، وتارا عماد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبرى عبد المنعم، وتأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر القحطانى، وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان