رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو| في العروض المباشرة .. شيرين نجمة The Voice ورسالة من إليسا لأحلام

بالفيديو| في العروض المباشرة .. شيرين نجمة The Voice  ورسالة من إليسا لأحلام

فن وثقافة

لجنة تحكيم ذا فويس

بالفيديو| في العروض المباشرة .. شيرين نجمة The Voice ورسالة من إليسا لأحلام

كرمة أيمن 08 أبريل 2018 13:44

جمعت أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice في موسمه الرابع، ما بين السلطنة وغناء المواويل، ورسائل خاصة، وتهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

وشهدت الحلقة تهنئة خاصة بمناسبة زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب والنجم حسام حبيب، لتنهال بعد ذلك التهاني من جميع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، وتمنوا لها حياة سعيدة.

 

والفنانة شيرين كانت من أحد المدربين في برنامج The Voice بالمواسم الثلاثة السابقة إلى جانب كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.

وحرصت الفنانة إليسا، على توجيه رسالة إلى الفنانة أحلام، على الهواء مباشرة، حول ما أشيع خلال الأيام الماضية بنشوب الخلافات بينهما، وقيام إليسا بإلغاء متابعة أحلام عبر تطبيق انستجرام. وقالت إليسا، إنها ألغت متابعتها لأحلام عبر "إنستجرام" عن طريق الخطأ وأنها أعادت متابعتها من جديد، نافية وجود خلافات بينهما، وتوجهت لأحلام قائلة: «بحبك كتير».

 

وبادرتها أحلام لترد على الأمر قائلة: «بالقوة عايزينا نعمل مشكل.. وما راح نعمل مشكل لأنه أنا بحبك.. I Love You So Much».

 

وصعدت مقدمة البرنامج ناردين فرج، على مسرح The Voice ، لتعلن بدأ المنافسة، لتقول أحلام: "أنا عارفة مشتركيني وعارفة فريقي الوحوش غناء وأصوات رائعة" فردت عليها اليسا العبرة في النهاية.

 

 

أما حماقي رد قائلًا: "البداية من فريقي وهذا يدل على قوته"، لترد عليه أحلام: "في الحفلات نبدأ بالفنانين الصغار".

 

 وبدأت المنافسة على أنغام أغنية «لا غرقك بالورود» لمواهب The Voice، ليقدموا الورود للمدربين الأربعة، ويطربوا الجمهور بأغاني خالدة للمدربين الأربعة في العرض المباشر الأول.

 

ورغم أن الحلقة بدأت  بتوزيع الورود والحب إلا أن المنافسة لم تغب أبدا وكل فريق أعد العدة وتجهز لهذه الليلة الاستثنائية المليئة بالأصوات الحديدية والأحساس العال والتحدي الخاص.

 

 

في البداية، تألق المشترك الكويتي حسن العطار بإحساسه العالي في مرحلة العروض المباشرة خلال أدائه لأغنيتين مختلفتين "أحبك" و"Stitches".

ونقلت المشتركة الفلسطينية جيانا غنطوس من فريق إليسا جمهور العروض المباشرة إلى عالم آخر بادائها الساحر لأغنية "حيرانة ليه".

 

وأبهر المشترك السوري أحمد الحلاق"، والذي سبق أن سرق قلب إليسا في مرحلة الصوت وبس، الجمهور بادائه المتقن والجميل لاغنية "عيني بترف".

 

وسيطرت المشتركة اللبنانية ماريز فرزلي على انتباه وقلوب الجمهور خلال أدائها الخرافي لاغنية "When we were young" مع عزفها المتقن على البيانو.

 

وأدت المشتركة السورية بتول بني من فريق عاصي الحلاني أغنية "أنا لأشحد حبك" للفنانة نجوى كرم. وبأداء من نوع خاص ظهرت المشتركة صفاء سعد من فريق إليسا ، على مسرح The Voice لتغني "ما فيني شي" للراحلة ذكرى.

وحاز المشترك السعودي عبد الرحمن المفرج على إعجاب المدربين، بأداءه لأغنية "ما عاد بدري". ومن فريق أحلام، تألقت المشتركة أولغا القاضي، بصوتها الممتع بأغنية "Caruso" لتسحر الجمهور والمدربين وتنقلهم إلى عالم آخر.

 

كعادتها تألقت المشتركة العراقية دموع سوارة من فريق أحلام في مرحلة العروض المباشرة بأدائها لاغنية "بعد ما ربك أنطاك" بعد موال "بس عود".

واختارت المشتركة المصرية رانا عتيق، من فريق حماقي على أغنية الراحل فريد الأطرش "لأكتب على وراق الشجر". وأبهر المشترك المغربي عصام سرحان، الجمهور بأدائه المتمكن عبر موال أمان يا زمان وأغنية يا حلاوة الدنيا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان