رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

هشام إسماعيل: «نورت مصر» فيلم للأسرة.. وهذه أعمالي في رمضان 2018

هشام إسماعيل: «نورت مصر»  فيلم للأسرة.. وهذه أعمالي في رمضان 2018

فن وثقافة

الفنان هشام إسماعيل

في حواره لـ"مصر العربية"

هشام إسماعيل: «نورت مصر» فيلم للأسرة.. وهذه أعمالي في رمضان 2018

أدهم المصري 07 أبريل 2018 18:52

"فزاع" هي الشخصية التي اشتهر بها الفنان هشام إسماعيل في مسلسل "الكبير أوي"، وكانت نقطة انطلاقته، ليقدم عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

جاءت بدايته الحقيقية في مسيرته الإحترافية عندما قدم مسرحية "قهوة سادة" للمخرج الكبير خالد جلال  وهي نتاج ورشة التمثيل و الإرتجال في ستوديو مركز الإبداع الفني التابع لوزارة الثقافة.

 

تحدثت مصر العربية مع الفنان الشاب هشام إسماعيل، ليكشف تفاصيل فيلمه الجديد "نورت مصر"،  وأعماله القادمة، ورأيه في البطولة المطلقة.

 

أعرب الفنان هشام إسماعيل عن سعادته بعرض فيلمه الجديد "نورت مصر" الذي يتم عرضه خلال في عيد الربيع، وينافس عدد من الأعمال منها " علي بابا، وخارج النص، وقسطي بيوجعني".

 

وقال هشام إن العمل ينتمي للدراما الاجتماعية البسيطة التي يستطيع أن تشاهدها الأسرة كاملة، بدون وجود أي مشاهد خارجة يتأذى منها الجمهور أو المشاهدين.

 

وكشف عن شخصيته خلال أحداث العمل ، حيث يلعب دور "على" الذي تجمعه صلة صداقة بالفنان بيومي فؤاد، ويحاول استقطابه عقب عودته من السفر من أجل الحصول منه على الأموال، مع بعض محاولات للنصب عليه ومن ثم تظهر موعظة الفيلم بأن الحياة ليست بالمال والعمل أفضل من سرقة جهد الأخرين.

 

وأكد أنه ضد فكرة البطولة المطلقة قائلا: "لا أعترف بكلمة بطولة مطلقة، فالجماعية تزيد من قوة العمل، والبطولاة الجماعية تكون سببا كبير في نجاح أي عمل"، مشيرًا إلى أن البطولة المطلقة لها مقاييس خاصة .

 

وعن تغيير اسم الفيلم، يرى أن الاسم الأول  "أصاحبي" غير مفهوم بالنسبة للجمهور  فضلا أنه مأخوذ  من إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والعمل بعيد تماما عن محتوى هذه الصفحة ولا يوجد أي ربط بين العمل وبينها ،  مشيرا إلى أن "نورت مصر" يعتبر الأفضل .

 

وتابع أن الفيلم يشارك فيه نجوم الكوميديا في مصر وإنه سعيد بالتعاون معهم ، مؤكدا  أن الجمهور سيشعر ببهجة كبيرة خلال مشاهدته الفيلم بالسينمات لأن به خلطة كوميدية رائعة.

 

وعن مشاريعه الفنية المقبلة، قال إن يشارك مع الفنانة مي عز الدين في مسلسلها الدرامي الجديد "رسايل" المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل، و سيظهر بشكل مختلف تماما، وانتهى من  تصوير  80%  من إجمالي مشاهده.

 

وتحدث هشام عن دوره في مسلسل "أهو ده اللي صار"، الذي يجسد فيه شخصية شيخ إسلامي يُدعى "زهار"، ويتمتع بخفة الظل، وتجمعه العديد من المشاهد مع الفنان أحمد داود والفنان علي الطيب.

 

مسلسل "أهو دا اللى صار" يشارك فى بطولته بجانب روبى الفنانة سوسن بدر ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود، وكتابة السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني 2018.  

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان