رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دينا الشربيني وعمرو دياب قصة لا تنتهي صورها

دينا الشربيني وعمرو دياب قصة لا تنتهي صورها

فن وثقافة

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب قصة لا تنتهي صورها

كرمة أيمن 07 أبريل 2018 13:30

يبدو أن هناك عيون خفية تترقب خطى الفنات عمرو دياب، ليس لشعبيته وجماهيريته العالمية، لكن بسبب صاحبة برج الحوت الفنانة دينا الشربيني.

 

ورغم اختفاء الثنائي عن الأعين خلال الفترة الماضية، إلا أنهما محط أنظار السوشيال ميديا.

 

وهذه المرة يتجدد الحديث، عن سر العلاقة التي تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني، بسبب انتشار صورة جديدة لهما، وهل السبب كما يزعمون دائما وجود عمل فني يجمعهما، بعد تعليق عمرو دياب على صورة برفقة دينا وكتب عليها " فريق العمل".

 

ومع كل صورة لهما تبدأ الحكايات، ويضع الجمهور مليون تساؤل ليشغل عمرو دياب قلوب محبيه.

 

والتقطت الصورة لعمرو دياب ودينا الشربيني، من ظهرهما، وظهرا وهما ممسكان ايدي بعضمها البعض في مطار دبي.

وعلاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، تعود لحفل عيد ميلادها، عندما اهداها الهضبة خاتمًا، لتبدأ الحكاية التي اندلعت منها شائعة زواجهما.

 

وعادوا للأضواء مرة ثانية، بعد نشر صورة لهما سويًا في الساحل الشمالي، وكانوا بصحبة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا.

 

"برج الحوت"

 

إلا أن الأمور ازدادت اشتعالاً، بعد سماع الجمهور أغنية "يا أجمل عيون": "يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صاحيتي ليل العاشقين.. صاحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت" ليتسأل الجميع من هي صاحبة "برج الحوت" التي غنى لها الهضبة خصيصًا.

لتشعل الأجواء من جديد عن علاقتها بعمرو دياب، وخاصة أنها من مواليد برج الحوت، وعيد ميلادها 17 مارس.

 

وكان الجميع يترقب حفل عمرو دياب في الساحل، ليكشف عمرو دياب عن سر علاقته بدينا الشربيني، إلا أن عمرو دياب علق على اﻷمر بطريقة لطيفة ومازح الجمهور "أن اشتغل وانتوا تطلعوا إشاعات.. هتودونا في دهية"، ولإزالة أي شكوك غنى الهضبة لأبراج أخرى بطريقة ارتجالية.

 

وأكد عدم ظهور دينا الشريبني، في حفل الهضبة بالساحل، إن الحكاية كانت مجرد ظنون من وحي خيال المعجبين، إلا أن هذا الانطباع لم يدم طويلًا.

 

وعلى أنغام أغنية "نغمة الحرمان"، ظهرت دينا الشربيني وهي ترقص في حفلة عمرو دياب بالغردقة، لتتجدد القصة وتبدي الحكاية مرة أخرى.

الفرحة الليلة 

 

عادت علاقة دينا الشربيبي وعمرو دياب، للأضواء، بعد ظهورهما سويًا في عيد ميلادالهضبة، الذي أقيم في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وبالرغم من أن الاحتفال كان بصحبة عدد من الأصدقاء، إلا دخول دنيا وهي بصحبة عمرو دياب، أثار العديد من علامات الاستفهام.

 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، فيديو من حفل عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الفنانة دينا الشربيني، وهي ترافقه لحظة دخوله القاعة، وترقص على نغمات أغنية "الفرحة الليلة".

أغاني عمرو ورقص دينا

 

ولم يكن هذا الفيديو الأول الذي نشر لها، وهي ترقص على أغاني عمرو دياب، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يجمع المطرب عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني، أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى في الساحل الشمالي.

 

وكانت دينا الشربيني، بصُحبة الفنانة أصالة وظهرا ويتراقصن على أنغام أغنية "وحكايتك إيه"، وكان عمرو دياب يرحب بعدد من أصدقائه خلفهم.

ورجعت للسفر

أصبح مطار القاهرة، محط الأنظار، بعد أن ظهرا عمرو دياب ودينا الشربيني أكثر من سويًا، كانت المرة الأولى أثناء عودتهم من الإمارات العربية المتحدة سويا، بصحبة أحد رجال الأعمال على متن طائرته الخاصة.

 

 المرة الثانية، عندما توجها لمطار القاهرة في 8 من سبتمبر الماضي، للسفر سويا إلى العاصمة الإنجليزية لندن، في رحلة استغرقت أيام عديدة.

 

"منتخب مصر"

كما انتشرت صورة لدينا الشريبني وهي ممسكة بعلم مصر، لتعبر عن فرحتها بفوز المنتخب المصري بتأهله لمونديال 2018، والمشاركة بكأس العالم بروسيا.

وعلى الرغم من أنهما لم يلتقطا صورة سويًا، إلا أن عمر دياب ظهر في صورة أخرى وخلفية نفس الخلفية التي ظهرت وراء دينا الشريبني، ليربط الجمهور أنهما في نفس المكان سويًا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان