رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجوم خارج الكادر في رمضان 2018 .. يوسف الشريف يغيب بعد 7 سنوات

نجوم خارج الكادر في رمضان 2018 .. يوسف الشريف يغيب بعد 7 سنوات

فن وثقافة

الفنان يوسف الشريف

نجوم خارج الكادر في رمضان 2018 .. يوسف الشريف يغيب بعد 7 سنوات

سارة القصاص 07 أبريل 2018 11:00

يواصل عدد كبير من الفنانين التحضير لأعمالهم الدرامية، المقرر أن تعرض في موسم دراما رمضان 2018.

 

وبالرغم أن الموسم الرمضاني يشهد أكبر عدد لمسلسلات للنجوم، إلا أن هناك بعض الأسماء قررت الإبتعاد هذا العام.

 

ونرصد خلال هذا التقرير النجوم الذين يغيبون عن رمضان 2018، والأسباب التي دفعتهم لذلك.

 

يوسف الشريف

 

وبعد 7 سنوات متواصلة من المشاركة في موسم دراما رمضان، قرر يوسف الشريف الابتعاد في 2018، رغم تعاقده على مسلسل جديد مع المنتج تامر مرسي.

 

 وأرجع ذلك إلى تركيز يوسف بفيلمه الجديد "بني آدم"الذي يعود به للسينما بعد غياب 9 أعوام، منذ آخر فيلم قدمه بعنوان "العالمي" في 2009.

 

وفيلم " بني آدم" من بطولة يوسف الشريف، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، ومحمود البزاوي، وهنا الزاهد، ومحمود الجندي، ومن تأليف عمرو سميرعاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

دنيا سمير غانم 

 بعد 3 سنوات من النجاح، قررت الفنانة دنيا سمير غانم  عدم المشاركة في دراما رمضان 2018، وجاء ذلك لرغبتها في الحصول على هدنة، والتركيز على مشاريعها الغنائية .

 

 وكان  من أشهر أعمالها في مواسم رمضان "لهفة" في رمضان 2015، و"نيللي وشريهان" في رمضان 2016، و"في ال لا لا لاند" في رمضان 2017.

 

 

إياد نصار

  أعلن الفنان الأردنى اياد نصار عن غيابه عن الظهور فى دراما رمضان المقبل، مبرراً ذلك فى تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا اخترت الابتعاد هذه السنة عن أى عمل رمضان 2018، لأنى لم أجد المشروع المناسب".

 

أحمد السقا

ويتغيب عن موسم دراما رمضان المقبل النجم أحمد السقا، بعد منافسته رمضان الماضي فى السباق بمسلسل "الحصان الأسود".

 

ومن جهة أخرى، بدأ الفنان أحمد السقا، تصوير أولى مشاهده في الفيلم الجديد "3 شهور"، بعد أن تغير اسمه من "الفارس"، التي تجمعه بالفنانة منى زكي في أحد ميادين منطقة مصر الجديدة.

وخصص للفيلم ميزانية تتجاوز الـ50 مليون جنيه، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة «الريماس» والمنتج إبراهيم إسحق.

 

 

منى زكي

وللعام الثاني على التوالي، تغيب الفنانة منى زكي عن رمضان 2018،  وذلك سبب التحضيرات والميزانية التي يحتاجها مسلسلها الجديد.

 

وكان آخر أعمالها في رمضان 2016 من خلال مسلسل "أفراح القبة" والذي شارك في بطولته إياد نصار وجمال سليمان وأحمد السعدني وصابرين ودينا الشربيني صبا مبارك ورانيا يوسف وكندة علوش وأحمد مالك وسيد رجب وغيرهم من الفنانين، وحقق المسلسل نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا.

 

 

حمدي المرغني 

كشف الفنان حمدي الميرغني، أنه لن يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2018، رغم بدء تحضيرات مسلسل "أعوذ بالله من كلمة أنا".

وقال حمدي الميرغني، إن مسلسله "أعوذ بالله من كلمة أنا" الذي يشاركه فيه البطولة نجممسرح مصر "أوس أوس"، تأجل دون تحديد موعد لعرضه، لافتًا أنه لم يعلم إذا كان سيعرض في موسم خارج رمضان، أم سيتعرض خلال المارثون الرمضاني 2019.

 

 

ياسمين عبد العزيز 

 

وتغيب الفنانة ياسمين عبدالعزيز  عن الموسم الرمضاني، لأنها  قررت التفرغ تماماً لإنجاز مشروع الفيلم الجديد، وكانت العام الماضي قدمت المسلسل الكوميدي " هربانة منها".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان