رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خالد سامي طوق النجاة في «للحب فرصة أخيرة»

خالد سامي طوق النجاة في «للحب فرصة أخيرة»

فن وثقافة

الفنان ومقدم البرامج الشاب خالد سامي

خالد سامي طوق النجاة في «للحب فرصة أخيرة»

كرمة أيمن 06 أبريل 2018 17:47

بالتزامن مع عرض مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، عبر قناة ONE، تواصل أسرة العمل تصوير أحداثه.

 

ويستأنف الفنان ومقدم البرامج الشاب خالد سامي تصوير مشاهد "للحب فرصة أخيرة" في مصر الجديدة، حيث تجمعه عدة مشاهد بالفنان فراس سعيد.

 

وقال خالد سامي، في تصريحات صحفية إنه سيكون همزة الوصل خلال الأحداث الدرامية بين البطل والبطلة ليجمعهما من جديد بعد أن تفرقا.

 

وأضاف أن تقديمه للبرامج وكذلك التدريبات داخل الورش التمثيلية أكسبه القدرة على الوقوف أمام الكاميرا بشكل احترافي، كما أنه حصل على دراسات هامة ساعدته على استحضار روح الشخصية، وتقمصها. وكشف عن تحضيره لفيلم سينمائي سيبدأ تصويره قريبًا، سيفاجئ به الجمهور.

 

«للحب فرصة أخيرة» بطولة داليا البحيري وفراس سعيد وهند عبد الحليم وريم سامي وأميرة العايدى وأمل رزق وحنان يوسف ومراد مكرم وهبة الأباصيري وتأليف شهيرة سلام، من إخراج منال الصيفي.

 

وتجسد الفنانة داليا البحيري دور سيدة متزوجة تدعى «ليلى» تعيش حياة تعيسة مع زوجها «خيري» -الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم- وبسبب اعتدائه عليها بالضرب بشكل مستمر تضطر إلى العيش معه لعدم وجود مكان بديل تذهب إليه بعد وفاة والدها.

 

ويلعب الفنان فراس سعيد دور رجل أعمال يدعى "محمود عزت" يعشق الوجاهة الاجتماعية فتجده يهدى موظفي شركته هدايا باهظة الثمن على الرغم من علمه أنهم لا يحبونه بسبب تصرفاته الغريبة، ويقوم بافتتاح جامعة أجنبية، ومن ثم يترشح للانتخابات البرلمانية ضمن أحداث المسلسل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول «محمود» و«ليلى» هما زميلان فى العمل وتنشأ بينهما قصة حب ولكن هذا الحب جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك هناك الكثير من العقبات التي تقف أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتتويج هذا الحب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان