رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»

تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»

فن وثقافة

مدينة دهب

تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»

أدهم المصري 06 أبريل 2018 18:39

انتهى المخرج محمد الألفي من تصوير آخر مشاهد فيلم الديكودراما القصير "ليه دهب" في جنوب سيناء، الذي يعتبر نوع  غير دارج في السينما المصرية و العربية، وتحت إشراف علي بدرخان.

 

تدورأحداث الفيلم حول بنتين في رحلة لمدينة دهب إحداهما عاشقة لدهب و الأخرى معترضة لطول المسافة، و ترى أن السفر لمكان قريب من القاهرة أفضل .

 

 تصر الفتاة الأولى ، و تقول لها إنها سوف تجيب على سؤالها " ليه دهب"،  و تبدأ احداث الفيلم بمعايشة البنتين لكل النشاطات السياحية في مدينة دهب مع سماع آراء أشخاص حقيقية من المقيمين هناك لينتهي الفيلم بحالة من الولع و الشغف والانبهار بسحر و جمال تلك المدينة المليئه بالأسرار.

 

الفيلم بطولة الفنانة التونسية ليلى و الفنانة المصرية يورا، وأعربت الفنانتين عن سعادتهما بتجربتهما في فيلم ليه دهب نظرا لاختلاف الفكرة.

 

وأضافت ليلى أن العمل بهوليود الشرق مصر هو حلم كل فنان عربي ،مشيرة إلى أنها لا تسعى وراء الأضواء و الشهرة و ليس هناك داعي للاستعجال.

 

وتابعت أنها تؤمن برسالة الفن الهادف، وتختار ما يقدم إليها بدقة، وتنتقي المناسب لها ؛ لأنها ترى أن الانطلاقه الجيدة المحسوبة و لو كانت بطيئة تعني مستقبل جيد و بناء اسم لها في عالم الفن العربي .

 

ومن جهته، قال المخرج محمد الألفي إنه سعيد جدا ببطلات الفيلم و أدائهما، كذلك طاقم العمل من مساعدين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان