رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| ياسمين رحمي على متن «الرحلة 710».. وتنهي 70 % من «الوصية»

بالصور| ياسمين رحمي على متن «الرحلة 710».. وتنهي 70 % من «الوصية»

فن وثقافة

الفنانة ياسمين رحمي

بالصور| ياسمين رحمي على متن «الرحلة 710».. وتنهي 70 % من «الوصية»

كرمة أيمن 05 أبريل 2018 13:00

تشارك الفنانة الشابة ياسمين رحمي، في عملين خلال الماروثون الرمضاني 2018، وهما مسلسلي: "الوصية"، و"الرحلة 710".

 

وقالت ياسمين رحمي، إنها انتهت من تصوير 70% من مشاهد مسلسل "الوصية"، الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني في أول بطولة مطلقة له تليفزيونيًا.

 

و"الوصية" بطولة أكرم حسني، ويشارك أحمد الأمين لأول مرة في الدراما، وريم مصطفى، وسارة سلامة وتأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ويظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، وتعاقدت شركة الإنتاج مع الفنان أحمد فهمي، والمطرب هشام عباس.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار متصل منفصل بحيث يتناول موضوع في كل حلقة بشكل كوميدي.


وشارك أكرم حسنى للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية فى مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمى ومى عمر، إنتاج طارق الجناينى، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتناولت أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية فى إطار كوميدى، على شكل حلقات متصلة منفصلة.

 

وفي سياق متصل،  أشارت  ياسمين رحمي، إلى انتهائها من تصوير مشاهدها فى مسلسل "الرحلة 710" وهو من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وإخراج حسام علي، ويعرض في السباق الرمضاني 2018.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710) متجهة من بيروت إلى القاهرة، وركاب الرحلة وهم أبطال المسلسل الأساسيون، ليسوا طبيعيين بل هم في الحقيقة مرضى نفسيون لكن بدرجات متفاوتة، حيث إن كل شخص منهم يخفي مرضه ويكتم سره، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم ضمن حبكة بوليسية تشويقية.

 

ويجسد باسل خياط دور البطولة في المسلسل، من خلال شخصية الدكتور أسامة الذي يحمل دكتوراة في الكيمياء يُصاب بمرض نفسي نتيجة لحادث تعرض له في الصغر أثر عليه في مرحلة الشباب، وبالتالي يؤثر على كل من حوله، خاصة أسرته التي تتكون من زوجته ونجله، وهو أحد ركاب الطائرة الذي يبدو شخصا طبيعيا لكنه أخطرهم وأشدهم مرضًا.

 

أما الفنانة ريهام عبدالغفور، تلعب شخصية مريضة نفسية تعرضت لحادث في صغرها، فسيطر عليها في الكبر، وتسبب لها في عقدة ما، وتظهر تلك العقدة عندما تجتمع مع أبطال المسلسل على متن الرحلة 710.

 

ويشارك في بطولة المسلسل حنان مطاوع، ومي سليم، ووليد فواز، ومحمود حجازي، وإسلام جمال، ومحمد مهران، وإيهاب فهمي، وأميرة العايدي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

وكشفت ياسمين رحمي، عن دورها في فيلم "أسوار عالية" المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

 

وأوضحت ياسمين رحمي، إنها تجسد دور "إيمان" الصديقة المقربة لراندا البحيري، مشيرة إلى سعادتها بهذه التجربة السينمائية.

 

ولفتت إلى أنها تصور حاليًا أحداث الفيلم، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها خلال الشهر المقبل.

 

وفيلم "أسوار عالية" بطولة رانيا يوسف، راندا البحيري، أحمد العوضي، انتصار وإخراج هشام عيسوي.

 

 وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي ويستعرض عدد من العلاقات المتشابكة بين طبقات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصري، ويسلط الضوء على تجارة المخدرات وآثارها السلبية في المجتمع والناس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان