رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مخرج «نورت مصر» : «الملاهي» أرهقتني.. والفيلم مبهج

مخرج «نورت مصر» : «الملاهي» أرهقتني.. والفيلم مبهج

فن وثقافة

فيلم نورت مصر

مخرج «نورت مصر» : «الملاهي» أرهقتني.. والفيلم مبهج

أدهم المصري 04 أبريل 2018 21:00

"نورت مصر" عمل مبهج يتناسب بشكل كبير مع المشاهد الذي يبحث عن الكوميديا المضحكة.. بهذه الكلمات عبر المخرج شادي علي مخرج الفيلم، عن سعادته بالمنافسة في موسم شم النسيم 2018، الذى يتسابق خلاله 3 أعمال فقط.


وكشف شادي عليّ، عن أصعب المشاهد التى واجهته أثناء تصوير "نورت مصر"  مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك صعوبات بالمعني الحرفي، وكل ما حدث هو إصابته بالإرهاق، وخاصة أثناء تصوير مشاهد مدينة الملاهى دريم بارك.

ولفت إلى أن التصوير في مدينة الملاهي من أصعب المشاهد، بسبب تجمع الجمهور معظم الوقت حول أبطال الفيلم ورغبة أغلبهم فى التقاط الصور التذكارية مع نجوم "نورت مصر".

وأكد أنه يحضر للفيلم منذ عام، وصور جميع أحداثه في ثلاثة أسابيع فقط، داخل ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي، وشوارع السادس من أكتوبر.

 

وأضاف أنه تسلم سيناريو الفيلم من المنتج أحمد عبدالباسط، بدون أسماء أبطال، وجلس بعدها مع المؤلف وليد يوسف لاختيار النجوم، مشيرًا إلى أن أدوار المشاركين في العمل من حيث المساحة متقاربة.

 

و فيما يخص منافسته بالفيلم فى موسم شم النسيم أمام عدد من الأفلام الكوميدية الأخرى، تمنى النجاح لجميع الأفلام المشاركة في الموسم، من أجل سير عجلة الإنتاج فى مصر.

 

وأوضح مخرج "نورت مصر" أن النجاح ليس بالإيرادات بل بردود أفعال الجمهور الذى شاهد الفيلم أيًا كان عدده.

 

"نورت مصر" من تأليف وليد يوسف وإخراج شادي علي، ويشارك في بطولته بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد ثروت.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إحدى المناطق الشعبية، بعد عودة أحد رجال الأعمال إليها من دولة الكويت، محملًا بالكثير من الأموال، ويطمع أصدقاؤه فى هذه الأموال، ويحاولون الاستيلاء عليها، دون جدوى، في إطار اجتماعي كوميدي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان