رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الآثار» تعطل تصوير «حرب كرموز».. تعرف على السبب

«الآثار» تعطل تصوير «حرب كرموز».. تعرف على السبب

فن وثقافة

الفنان أمير كرارة

«الآثار» تعطل تصوير «حرب كرموز».. تعرف على السبب

أدهم المصري 02 أبريل 2018 10:29

انتهت أسرة فيلم «حرب كرموز» من تصوير ما يقرب من 90 % من أحداث الفيلم الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة، ومن المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2018.

وتوقف فريق «حرب كرموز» عن تصوير المشاهد المتبقية منه، رغم أن ما تبقى له 5 أيام للانتهاء من جميع أحداث الفيلم.

ولم يستطع فريق العمل، استئناف التصوير بسبب تأخر وزارة الآثار في استخراج التصاريح اللازمة، ومن المقرر أن تلجأ الشركة المنتجة للتدخل وحل الأزمة.

ويجسد الفنان أمير كرارة ضمن الأحداث شخصية ضابط يدعى "الجنرال يوسف المصرى"، يحاول إنقاذ فتاة فى أحداث الفيلم، حينما يحاول عساكر الإنجليز أن يغتصبوها فيتدخل أمير كرارة لكى ينقذها ويدخل فى حرب معهم.



ويظهر الفنان أحمد السقا، في فيلم "حرب كرموز" في أحداث العمل كضيف شرف من خلال مشهدين مع بطل العمل، ويعتبر دورًا مهمًا تتوالى عليه أحداث الفيلم.

تدور أحداث العمل حول ضابط شرطة يدعى الجنرال يوسف المصري، ويجسده الفنان أمير كرارة، ويسكن فى حي "كرموز" بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر، ويدخل يوسف المصرى في معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

ويعد فيلم "حرب كرموز" مفاجأة الموسم، خصوصًا أنه يضم العديد من النجوم بجانب أمير كرارة، أبرزهم النجم فتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد، وآخرون، وهو من قصة محمد السبكي، إنتاج رنا السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان