رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد

بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا خارج رمضان..  وانتظروني في العيد

فن وثقافة

الفنان حمدي لميرغني

بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد

كشف الفنان حمدي الميرغني، أنه لن يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2018، رغم بدء تحضيرات مسلسل "أعوذ بالله من كلمة أنا".

وقال حمدي الميرغني، إن مسلسله "أعوذ بالله من كلمة أنا" الذي يشاركه فيه البطولة نجم مسرح مصر "أوس أوس"، تأجل دون تحديد موعد لعرضه، لافتًا أنه لم يعلم إذا كان سيعرض في موسم خارج رمضان، أم سيتعرض خلال المارثون الرمضاني 2019.

وأشار الميرغني، إلى أنه يلعب دور البطولة بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في فيلم عيد الفطر 2018، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس، وإنتاج شركة أوسكار.

وعن صناعة السينما، يرى حمدي الميرغني؛ أن هناك انتعاشة فنية، وتنوع ما بين أفلام الشباب وأفلام النجوم، والسينما تفتح أبوابها للجمهور طوال العام وخاصة في المواسم السينمائية.

أما موسم الجديد من "مسرح مصر"، أوضح الميرغني، ان أول العروض ستبدأ مع أولى أيام عيد الفطر المبارك، لافتًا أن الموسم الأخير سلم كاملًا لقناة MBC.

ويحتفل الفنان حمدي الميرغني، بعيد ميلاده، اليوم 1 إبريل، كانت بداية مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة بمسرح "تياترو مصر" عام 2013، ثم شارك بعدها في سيت كوم "أنا وبابا وماما" عام 2014، وتزوج من الفنانة إسراء عبد الفتاح زميلته بـ"مسرح مصر".
 

وحرص النجوم على تهنئة حمدي الميرغني، ولم تخل تعليقاتهم من الطرافة والسخرية، وقالت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو": "عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد الضحكة حمدي الميرغني كل سنة وانت كوميديان جامد الله أكبر يا أبو ضحكة عسل انت ومراتك السكر".

 

وهنأه الفنان محمد أنور، قائلًا: "حمدي عشرة العمر اللي ضاع.. حمدي أخف دم واحد سنته مكسورة في العالم للأسف يا حمدي بحبك جدا جدا ومش عارف إزاي أخلص من الشعور القذر ده، كل سنة وانت طيب يا حبيبي وسنة سعيدة عليك يا رب وتحقق فيها كل اللي بتحلم بيه وتكسر الدنيا كالعادة".

 

وعلق الفنان مصطفى خاطر: "كل سنة وانت طيب يا دودي العسل كله والكرم كله.. الرجولة والجدعنة يا رب دايما فرحان زي مبتفرح الناس وناجح دايما ومكسر الدنيا".

 

شاهد الفيديو: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان