رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج

«لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج

فن وثقافة

هيفاء وهبي

«لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج

أدهم المصري 01 أبريل 2018 10:37

شهد موقع تصوير مسلسل "لعنة الكارما" الذي تلعب بطولته الفنانة هيفاء وهبي، حالة من الغضب والانفعال بينها وبين المخرج خيري بشارة.

وانفعل المخرج خيري بشارة على "هيفاء" بسبب إعادتها مشهد 4 مرات دون أن تطور في إدائها أو تستجيب لتعليماته وتوجيهاته.

وأكد مصدر من داخل "لوكيشن" التصوير بالطريق الصحراوي، أن هيفاء تركت التصوير لمدة ساعتين بعد هذا الموقف، ليهدد "خيري بشارة" بالانسحاب من المسلسل إذا ام تلتزم بما يريده.

وأضاف المصدر، أن المنتج ممدوح شاهين، تدخل لحل الأزمة، لكن “هيفاء” رفضت مصافحة المخرج، ليقول لها الأخير: "اللي بينا شغل، ينتهي وشهادتي فيكي هتتقال بصدق".
 

وتلعب هيفاء شخصية «كارما»، الفتاة الثرية التى تنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتربطها علاقة حب قوية بالفنان محمد رجب، الذى يلعب دور البطولة أمامها، وتترأس إحدى العصابات التى تتاجر فى القطع الأثرية، مع بعض رجال الأعمال الفاسدين.

ومع توالى الأحداث، تقع هذه العصابة فى يد الأجهزة الأمنية، وتتهم «كارما» بتزعم العصابة، ثم تحاول إثبات براءتها للتفرغ للانتقام بعد ذلك.

وتعرض مسلسل "لعنة الكارما" لعدد من الأزمات، منها أزمة "هيفاء" مع نقابة المهن التمثيلية وتأخر استخراج تصاريح العمل داخل مصر، كما تخطت فترة التجهيز للمسلسل أكثر من ٣ شهور، بعد اعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن عدم استكمال العمل بسبب ظروف مرضه، ما دفع الشركة المنتجة إلى التعاقد مع المخرج خيرى بشارة.

واشترط «بشارة» على جميع العاملين معه الالتزام بمواعيد العمل، حتى لا يتعطل التصوير، وقرر إلغاء جميع الإجازات، لتعويض الوقت الضائع.


وتسافر أسرة العمل بعد أسبوعين إلى الإمارات وجورجيا، لتصوير بعض المشاهد الخارجية، ومن المقرر أن يعرض العمل فى رمضان على قنوات «النهار» و«أبوظبى»، و«أروبت»، و«إم تى فى».

ويشارك فى بطولة «لعنة الكارما» كل من هيفاء وهبى، وسماح أنور، والإعلامية نجوى إبراهيم، وعبير صبرى وباسم الزارو، وهو من إخراج خيرى بشارة، وتأليف عبير سليمان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان