رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محمد هنيدي: «أرض النفاق» يحتوي قصص جديدة مختلفة عن الفيلم

محمد هنيدي: «أرض النفاق» يحتوي قصص جديدة مختلفة عن الفيلم

فن وثقافة

الفنان فؤاد المهندس والفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي: «أرض النفاق» يحتوي قصص جديدة مختلفة عن الفيلم

أدهم المصري 30 مارس 2018 20:04

قال الفنان محمد هنيدي، إن مسلسل أرض النفاق يختلف بشكل كبير، عن العمل السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، و قدمه فؤاد المهندس عام 1968.

 

وأضاف  في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أن المسلسل به قصص كثيرة تختلف بشكل كبير عن التي تناولها في العمل السينمائي.

وتابع  أنه يواصل تصوير أحداث المشاهد الداخلية للعمل في ديكور الحارة بإستديو العادلية، ومن المقرر أن يستمر لما يقرب من أسبوع .

 

وتنتقل بعدها أسرة العمل، لشوارع شبرامنت لتصوير المشاهد الخارجية للعمل، والمقرر عرضه في رمضان 2018.

 

ويعود محمد هنيدي إلى الدراما بمسلسل أرض النفاق بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل "مسيو رمضان أبوالعلمين" في 2011.


ويجسد هنيدى ضمن الأحداث شخصية مسعد أبوالسعد، عامل إنارة يعيش في حي شعبي، متزوج من جميلة، وتنشب بينهما خلافات طوال الأحداث؛ بسبب حالة الفقر التي يعيشها الثنائي، وتتوالى الأحداث ويتعاطي هنيدى حبوبا تخلق له حياة جديدة، عندما يتعرف على أحد الأشخاص يمتلك محلا لبيع الحبوب المستعارة.

مسلسل "أرض النفاق" يشارك فى بطولته بجانب محمد هنيدي كل من الفنانة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز، والكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ومحمد ثروت وليلى عز العرب ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله.

 

العمل المأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق وقدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس في الستينيات في فيلم سينمائي وشاركه البطولة شويكار وسميحة أيوب وحسن مصطفى وأخرجه فطين عبدالوهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان