رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| «وائل العوني» مجنون في رمضان 2018

بالفيديو| «وائل العوني» مجنون في رمضان 2018

فن وثقافة

الفنان الشاب وائل العوني

بالفيديو| «وائل العوني» مجنون في رمضان 2018

كشف الفنان الشاب وائل العوني ، أحد أعضاء فرقة مسرح مصر،  عن دوره في فيلم علي بابا ، الذي ينافس في موسم أعياد الربيع، وطرح بدور العرض.

 

وقال العوني في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه يجسد دور معلم يطارد النساء، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

 

وأضاف أن كواليس "علي بابا" كانت ممتعة، والجميع أصدقاء على المستوى الشخصي، وكل فريق العمل بذل مجهود كبير لخروج الفيلم بأحسن صورة.

 

وتحدث العوني عن مشاركته في مسرح مصر قائلا " الأفيه الذي عرف به العام الماضي خلال العروض، كان حلقة الوصل الأولى بينه وبين الجمهور"، مؤكدا أنه سيظهر بعدد من الشخصيات خلال الموسم الحالي.

 

وعن عدم عرض المسرحيات بشكل منتظم، أوضح العوني أن هذا الأمر يرجع لقناة إم بي سي، وليس إلى الفرقة، فدورنا ينتهي بتمثيل العمل، وفعليًا نحن انتهينا من تصوير هذا الموسم.

 

وتابع أنه سيتواجد خلال رمضان القادم، بعدد من المسلسلات على رأسها أفراح إبليس الجزء الثاني.

 

ويظهر خلال مسلسل أفراح إبليس2 بدور رجل صعيدي، والعمل للكاتب الكبير مجدي صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

يشارك فى بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، بجانب النجم جمال سليمان كل من الفنانين محمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى وعمرو صحصاح ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى.

 

كما أشار إلى أنه، يشارك مصطفى خاطر،  مسلسل ربع رومي، ويجسد دور رجل مجنون خلال الأحداث، والعمل من إخراج معتز التوني.

 

يذكر أن فيلم علي بابا، تدور أحداثه  في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بوجود ابنة له "أيتن عامر" في سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

 

وفيلم "علي بابا"، يشارك فى بطولته بجانب كريم فهمي وآيتن عامر، كل من أحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد، ويعد العمل التعاون الثاني بين كريم والمنتج أحمد السبكي بعد فيلم "حسن وبقلظ"، الذي أخرجه وائل إحسان، وشارك فى بطولته علي ربيع ويسرا اللوزي وعدد آخر من الفنانين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان