رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الفلاش باك» بطل مسلسل الرحلة 710

«الفلاش باك» بطل مسلسل الرحلة  710

فن وثقافة

الفنان باسل خياط

«الفلاش باك» بطل مسلسل الرحلة 710

أدهم المصري 30 مارس 2018 09:18

كشف مصدر من داخل أسرة مسلسل الرحلة 710 عن التفاصيل العمل، مؤكدا أن جميع الأحداث تدور بطريقة الفلاش باك بشكل رسمي.

 

ويعاني جميع أبطال المسلسل من أمراض نفسية لكن بدرجات متفاوتة، وعندما يجتمعون  في إحدي جلسات العلاج النفسي، يسرد كل منهم قصته عن طريق الفلاش باك.

تجسد  حنان مطاوع خلال أحداث «الرحلة 710» شخصية «كريمة» الفتاة التى تريد أن تُجرى عددًا من عمليات التجميل لتصبح أكثر جمالًا، ولكن مع اجراء التحاليل اللازمة تكتشف أنها مصابة بالسرطان، بينما يجسد باسل خياط شخصية دكتور في الكيمياء.

 

وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد أن تكتشف إصابتها بالسرطان، وتبدأ رحلة العلاج التى تمر من خلالها بكثير من الأحداث، التى تجعلها متقلبة الأطوار بين السيئ والأسوأ إلى أن تقابل أحد الشباب الذى يغير مسار حياتها، وتتقدم حالتها الصحية شيئا فشيئا.



ويواصل فريق العمل التصوير داخل اللوكيشن الأساسي،  بإستديو مصر، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام؛ لتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الديكورات الخارجية .


مسلسل «الرحلة 710» بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، محمود حجازي، إسلام جمال، ومحمد مهران، من تأليف نور شيشكلي، وإخراج حسام علي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان