رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنفوجراف| بالملايين.. أجور نجوم مسلسلات رمضان 2018

إنفوجراف| بالملايين.. أجور نجوم مسلسلات رمضان 2018

فن وثقافة

اجور الفنانين في رمضان 2018

إنفوجراف| بالملايين.. أجور نجوم مسلسلات رمضان 2018

كرمة أيمن 31 مارس 2018 10:00

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني، منافسة كبيرة بين النجوم للحصول على نسبة مشاهدة عالية وجذب المشاهد لمتابعة أعمالهم، ومع إقبال الجماهير على أعمال عدد من الفنانين تصبح الأجور هو المعايير الذي يحافظ من خلال الفنان على جماهيريته.

وخلال السطور التالية نرصد أجور عدد من الفنانين خلال الموسم الرمضاني 2018.



الزعيم

يستحوذ الفنان عادل إمام، على المرتبة اﻷولى بين النجوم في اﻷجر الذي يحصل عليه، ويتصدر القائمة بـ 60 مليون جنيه نظير مشاركته في مسلسل "عوالم خفية".

ويجسد  عادل إمام شخصية صحفي، يكشف تفاصيل قضية كبيرة؛ ليبدأ بعدها رحلة كشف المسكوت عنه وفضح أطراف القضية.

"عوالم خفية" يقوم ببطولته عادل امام وفتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وإنتاج رامى إمام.
 

نسر الصعيد

واحتل الفنان محمد رمضان، المركز الثاني، وحصل نظير دوره في مسلسل "نسر الصعيد" 45 مليون جنيه.

تدور أحداث المسلسل، حول الضابط الصعيدي "زين"  ويلقب بـ"نسر الصعيد"، ويخدم في القوات المسلحة، ويتمتع بحب الجميع في المنطقة التى يسكن فيها، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ويتمتع بصفات ابن البلد من حيث الرجولة والشهامة والجدعنة. 

ويصدر قرار بنقل "زين" إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب، وتجعله يقرر النزول إلى القاهرة؛ لتتوالى أحداث العمل.

 

"نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، وإنتاج "العدل جروب"، ويشارك فى بطولته الفنانة درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض والفنان الشاب محمد عز.
 

فوق السحاب

ويحلق الفنان هاني سلامة بمسلسله "فوق السحاب" ووصل أجره إلى 22 مليون جنيه، وذلك يعد نجاحه العام الماضي بمسلسل "طاقة نور".

و"فوق السحاب" من  بطولة" هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، محمد محمود عبد العزيز، عفاف شعيب منى عبد الغني، نهال عنبر، ميرنا نور الدين، شادي ألفوس، توني ماهر، والعمل من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج "سنيرجي".

بالحجم العائلي
وحصل الفنان يحيى الفخراني، على 22 مليون جنيه، في مسلسل "بالحجم العائلي". "بالحجم العائلي" مسلسل اجتماعى كوميدي، يشارك في بطولته أمام يحيى الفخراني كل من ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء سيف، محمد مهران، أحمد مجدي، ديانا هشام، وعمر حسن يوسف.
 

يجسد الفخراني، شخصية "دبلوماسي سياسي" قرر أن يترك العمل فى هذا المجال ويتجه إلى بناء أحد الفنادق الخاصة به، ويقدم وجبة للنزلاء تسمى بالـ"فجورة" تساعد على إعادة القدرة الجنسية لدى الرجال، ويتم استخدامها كمنشط جنسي، مما يزيد الإقبال على الفندق.

لعنة هيفاء وهبي

وبعد مسلسل "الحرباية"، تنافس الفنانة هيفاء وهبي بمسلسل "لعنة الكارما" ويبلغ أجرها عن هذا العمل 20 مليون جنيه.
 

تجسد هيفاء، شخصية "كارما" وتتاجر فى الأثار والتحف، وتربطها علاقة حب قوية بالفنان "محمد رجب" الذى يلعب دور البطولة أمامها، ومع توالى الحلقات، وتتعاون في هذه العمليات مع بعض رجال الأعمال.

وتشير أصابع الاتهام لعدد من رجال الأعمال لتورطهم في بيع الأثار، ومع مرور الأحداث تقع هذه العصابة فى يد الشرطة، كما تتهم "كارما" فى بعض القضايا المشبوة، وتتعرف على المحامي أحمد صيام، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أنها تلعب به، وتوقعه في شباكها، ثم تنتقم منه.
 

يشارك في بطولة مسلسل "لعنة الكارما" بجانب هيفاء وهبي كل من أشرف زكي، سماح أنور، الإعلامية نجوي إبراهيم، عبير صبرى، نبيل عيسى، سامح الصريطى، أحمد صيام، والمذيع باسم الزارو، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف عبير سليمان وانتاج ممدوح شاهين.

نيللي كريم

وتشارك الفنانة نيللي كريم، هذا العام بمسلسل "اختفاء" بأجر وصل لـ 15 مليون جنيه.
تجسد نيللي كريم، شخصية دكتورة جامعية فى روسيا وتعلم باختفاء زوجها، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عنه، ويشارك نيللى فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون من النجوم تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.
 

ياسر جلال

وبعد نجاح مسلسل "ظل الرئيس" ينافس الفنان ياسر جلال بمسلسل “رحيم” بأجر 10 ملايين جنيه.

 

يجسد الفنان ياسر جلال، ضمن أحداث المسلسل شخصية "رحيم" رجل مهرب أموال ورجل أعمال كبير حوله الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام، ومن أثرياء الدولة، ويدخل في العديد من الصراعات مع نفسه ويواجه الكثير من الأزمات والضغوطات النفسية بسبب صراعه مع رجال الأعمال الآخرين.

وتربطه علاقة حب قوية بإحدى الطبيبات التي تلعب دورها الفنانة "نور" إلى أن تتطور الأحداث وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتدخل في صراعات مع عالم رجال الأعمال بسبب حبيبها، ويظهر ذلك في بداية أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، التي تدور في إطار أكشن رومانسي.

"رحيم" بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وحسن حسني والراقصة دينا وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض وإيهاب فهمي، ويكتبه محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.
 

من "آخرة صبري" لـ”بركة”

بعد أن اتفق الفنان عمرو سعد على أجر مسلسله الجديد "بركة" بعد تغييره من "آخرة صبري"، تغيير الاتفاق ليحصل على 10 ملايين بدلًا من 8 ملايين جنيه.

 

يدور "بركة" في إطار من الإثارة، ويجسد «سعد» خلال أحداثه شخصية «مقاول»، يتورط فى جريمة قتل، ويواجه تهمًا بالسجن، ما يدفعه إلى الهروب فى محاولة لإثبات براءته.

والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وبطولة عمرو سعد، وهالة صدقى، وكمال أبورية، وأحمد حلاوة.

ضد مجهول

وللبحث عن قاتل ابنتها، تتقاضى الفنان غادة عبد الرازق، ما يقرب من 15 مليون جنيه، كأجر عن دورها في مسلسل "ضد مجهول".
 

دور أحداث "ضد مجهول" في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى "ندى وصفي" متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به، وتأخّرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها.

إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب، وتُقتل ابنتها بعد تعرّضها للاغتصاب، وتقوم غادة عبد الرازق بالبحث عن القاتل.

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم: "غادة عبد الرازق، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، حنان مطاوع، رانيا منصور، محمد الكيلاني، محمد دياب، فراس سعيد، جومانة فؤاد"، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان