رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

يحيى الفخراني ممنوع من التصويت في الانتخابات.. تعرف على السبب

يحيى الفخراني ممنوع من التصويت في الانتخابات.. تعرف على السبب

فن وثقافة

الفنان يحيى الفخراني

يحيى الفخراني ممنوع من التصويت في الانتخابات.. تعرف على السبب

أدهم المصري 28 مارس 2018 12:55

لم يشارك الفنان يحيى الفخراني، في الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، التي تنتهي مساء اليوم الأربعاء 28 مارس.

ومنعت المخرجة هالة خليل، الإجازات خلال فترة تصوير الحالية بمسلسل "بالحجم العائلي" الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ولجأت المخرجة هالة خليل، إلى هذا الإجراء حتى تتمكن من انهاء تصوير أكبر كم من مشاهد المسلسل، قبل حلول شهر رمضان المبارك، وخاصة المشاهد الخارجية التي تصور بين شوارع مرسي مطروح.

إلا أن إلغاء الإجازات، أدى إلى عدم تمكن أسرة العمل كاملة وعلي رأسهم الفنان يحيى الفخراني من التصويت في الانتخابات الرئاسية الجارية.

"بالحجم العائلي" مسلسل اجتماعى كوميدي، يشارك في بطولته أمام يحيى الفخراني كل من ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء سيف، محمد مهران، أحمد مجدي، ديانا هشام، وعمر حسن يوسف.

وقالت المخرجة هالة خليل، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن أسرة العمل تصوير ما يقرب من 90% من أحداث العمل داخل إحدى الفنادق بمدينة مرسي علم، والـ"10% المتبقية من المشاهد يتم تصويرها بين شوراع القاهرة والدول الأجنبية.

ويجسد الفخراني، شخصية "دبلوماسي سياسي" قرر أن يترك العمل فى هذا المجال ويتجه إلى بناء أحد الفنادق الخاصة به، ويقدم وجبة للنزلاء تسمى بالـ"فجورة" تساعد على إعادة القدرة الجنسية لدى الرجال، ويتم استخدامها كمنشط جنسي، مما يزيد الإقبال على الفندق.

وتلعب الفنانة يسرا اللوزي، خلال أحداث المسلسل دور الابنة الكبرى لـ"الفخراني" وتربطهما علاقة صداقة قوية ليؤمنها على سر الطبخة التى يقدمها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان