رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

«يسرا المسعودي» في «المرآة السوداء» وتنهي أزمتها مع «المهن التمثيلية»

«يسرا المسعودي» في «المرآة السوداء» وتنهي أزمتها مع «المهن التمثيلية»

فن وثقافة

الفنانة التونسية يسرا المسعودي

«يسرا المسعودي» في «المرآة السوداء» وتنهي أزمتها مع «المهن التمثيلية»

أدهم المصري 27 مارس 2018 13:15

انضمت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، لفريق مسلسل «المرآة السوداء» مع المخرج محمود كامل، المقرر مشاركته في السباق الرمضاني 2018، ويعرض على قناة أبو ظبي.

وتدور أحداث المسلسل حول نبذ العنف والتطرف والإرهاب، وتوضيح خطورة الجماعات والأفكار الإرهابية على المجتمع.

ويشارك في بطولة الفنان شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز وشيري عادل، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وإنتاج مشترك بين شركة «أكاديميا بيكتشرز - Acamedia Pictures» التي يرأسها معز مسعود، مع شركة "أبوظبي للإعلام - AD Media"، والتي يرأسها الدكتور علي بن تميم، بالتعاون مع شركة «فيلم كلينيك» للمنتج محمد حفظي، و"المرأة السوداء" تأليف الأخوة دياب "محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب".
 

وفي سياق متصل، انهت يسرا المسعودي، أزمة التصاريح المتأخرة من نقابة المهن التمثيلية المصرية، مؤكدة احترامها للنقابة ومجلسها، وقوانينها التي تحافظ على حقوق الفنانين.

وسافرت يسرا المسعودى، إلى الغردقة لتصوير فيلمها الجديد "حب ع الطاير"، وتلعب فيه شخصية "نانسي" الفتاة التى تمتلك الكثير من العقد التى تجعلها تواجه الكثير من المشكلات فى حياتها ومع من حولها، والفيلم من تأليف رامى يوسف وإخراج رأفت وجدى.

وانتهت يسرا المسعودي، منذ فترة من تصوير دورها فى فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والذى شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوى وزينة ووفاء عامر ودلال عبد العزيز وماجد المصرى وايهاب فهمى.

وتلعب خلال الفيلم دور صديقة غادة عبد الرازق، وأكدت "يسرا" سعادتها بالعمل مع مخرج كبير ومثقف بحجم خالد يوسف وهو ما يضيف لها ولمشوراها الفني.

وعن عملها مع النجمة غادة عبد الرازق، أشارت إلى أنها تفاجأت من بساطتها وطيبتها وتعاونها ودعمها لها أثناء التصوير.

وشاركت يسرا المسعودي، فى بطولة فيلم "الكهف" بجانب كل من الفنانين محمود عبد المغنى، ماجد المصرى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمى، وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى.

وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالي.

يذكر أن، يسرا المسعودي بدأت التمثيل في تونس عام 2009 خلال مسلسل «أقفاص بلا طيور»، وتحاضر بورش تدريسية في المسرح الإرتجالي بالقاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان