رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| برومو أفلام شم النسيم 2018.. ومواعيد العرض الخاص

بالفيديو| برومو أفلام شم النسيم 2018.. ومواعيد العرض الخاص

فن وثقافة

افلام شم النسيم 2018

بالفيديو| برومو أفلام شم النسيم 2018.. ومواعيد العرض الخاص

كرمة أيمن 26 مارس 2018 12:01

تفتح دور العرض السينمائية أبوابها لاستقبال أفلام موسم شم النسيم 2018، وتسيطر الكوميديا على أغلى الأعمال التي غاب عنها نجوم الصف الأول.

وحددت شركات الإنتاج موعد طرح اﻷفلام المشاركة بالسينمات، وكذلك موعد العرض الخاص لأبطال الأعمال المنافسة في موسم أعياد الربيع.

ويشهد هذا الموسم عودة عدد من المطربين للساحة السينمائية بعد غياب سنوات، وتعود الفنانة اللبنانية مايا نصري للشاشة بعد 9 أعوام منذ آخر أعمالها "الديكتاتور" مع الفنان خالد سرحان، وقدمت من قبل فيلم "كود 36"، و"خارج عن القانون".

ويعود المطرب إيساف، للسينما بفيلم "صباح الخير" بعد أن قدم تجربتين لم يحالفهما النجاح جماهيريًا هما: "الحكاية فيها منة" و"عايشين اللحظة".

 

"قسطي بيوجعني"

يطرح فيلم "قسطي بيوجعني" يوم 4 أبريل المقبل بدور العرض السينمائي في مصر وعدد من الدول العربية.

ويقام عرض خاص للفيلم يوم 3 إبريل 2018، في بورتو كايرو بالتجمع الخامس، بحضور صناع العمل وأبطاله.

و"قسطي بيوجعني" عودة للفنان هاني رمزي لشباك التذاكر بعد غياب 3 سنوات، ويدور حول شاب يعيش حياة بسيطة ويعمل محصل كهرباء ويقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعر لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

والفيلم بطولة هاني رمزي، مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، وإنتاج هاني وليم، ومن تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

 

"علي بابا"

يقيم المنتج أحمد السبكي، عرضًا خاصًا لفيلمه الجديد "علي بابا"، يوم الأربعاء المقبل 28 مارس، بسينما نايل سيتي بحضور عدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، ويعرض للجمهور بالسينمات بدءًا من الخميس المقبل.

وفيلم "علي بابا"، يشارك فى بطولته بجانب كريم فهمي وآيتن عامر، كل من أحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد، ويعد العمل التعاون الثاني بين كريم والمنتج أحمد السبكي بعد فيلم "حسن وبقلظ"، الذي أخرجه وائل إحسان، وشارك فى بطولته علي ربيع ويسرا اللوزي وعدد آخر من الفنانين.


وتستقبل دور العرض السينمائية فيلم "نورت مصر" 4 إبريل 2018، ولم تحدد شركة الإنتاج بعد، موعد العرض الخاص.




"الخروج عن النص"

 

ويحتفل أبطال فيلم "الخروج عن النص" بالعرض الخاص لفيلم "الخروج عن النص"، يوم الثلاثاء 27 مارس 2018، ويطرح للجمهور في اليوم التالي للعرض الخاص.

وفيلم "الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتي، ونيرمين ماهر، وراندا البحيرى، وحسن عيد، وتارا عماد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبري عبدالمنعم، وتأليف حسين أبوالدهب، وإخراج حسن السيد.



"نورت مصر

ويعد فيلم "نورت مصر" أول بطولة مطلقة للفنان بيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول شخص عائد إلى وطنه من دولة الكويت، يقابل أصدقاءه من أيام الجامعة، وتحدث معهم مواقف وطرائف في جو من الكوميديا واﻹثارة.

والفيلم بطولة محمد ثروت، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، تأليف وليد يوسف، إخراج شادي علي.

 

"صباح الخير" 


وبعد غياب 8 سنوات، يعود الفنان إيساف، بفيلم "صباح الخير" خلال موسم أعياد الربيع، لكن الشركة المنتجة لم تحدد موعد طرحه بعد. 

وتدور أحداث فيلم "صباح الخير" حول شخصية هادي مخرج إعلانات ويقع في غرام فتاة.


والفيلم بطولة راندا البحيري، كوكي شقيقة روبي، وأحمد التهامي، مصطفى هريدي، ياسر على ماهر، بسنت السبقي، إيمي إسلام، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان