رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بـ15 مليون جنيه.. غادة عبدالرازق تبحث عن قاتل ابنتها

بـ15 مليون جنيه.. غادة عبدالرازق تبحث عن قاتل ابنتها

فن وثقافة

الفنانة غادة عبدالرازق

بـ15 مليون جنيه.. غادة عبدالرازق تبحث عن قاتل ابنتها

كرمة أيمن 26 مارس 2018 10:18

تتجه الفنانة غادة عبدالرازق، لمنطقة بولاق أبو العلا، لتصوير أحداث مسلسلها "ضد مجهول" الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2018.

ويستمر التصوير في "بولاق أبو العلا" لمدة 10 أيام، وبعدها تنتقل أسرة المسلسل لأحد الديكورات الأساسية للعمل.

وأكد مصدر مقرب من أسرة العمل، أن الفنانة غادة عبدالرازق تتقاضي ما يقرب من 15 مليون جنيه، كأجر عن دورها في مسلسل "ضد مجهول".

تدور أحداث "ضد مجهول" في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى "ندى وصفي" متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به، وتأخّرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها.

إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب، وتُقتل ابنتها بعد تعرّضها للاغتصاب، وتقوم غادة عبد الرازق بالبحث عن القاتل.

وتُجسد الفنانة حنان مطاوع ضمن أحداث العمل شخصية صديقة غادة عبد الرازق، التي لا تفارقها أبدًا وتلازمها فى كل المواقف وتقف بجانبها فى أزماتها.

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم: "غادة عبد الرازق، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، حنان مطاوع، رانيا منصور، محمد الكيلاني، محمد دياب، فراس سعيد، جومانة فؤاد"، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان