رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 مشاهد تغضب يحيى الفخراني في «بالحجم العائلي»

3 مشاهد تغضب يحيى الفخراني في «بالحجم العائلي»

فن وثقافة

الفنان يحيى الفخراني

3 مشاهد تغضب يحيى الفخراني في «بالحجم العائلي»

أدهم المصري 25 مارس 2018 18:10

اعترض الفنان يحيى الفخراني، على إعادة تصوير 3 مشاهد في مسلسله الجديد “بالحجم العائلي” الذي يخوض به السباق الرمضاني 2018.

وعلمت "مصر العربية" من مصدر مقرب من أسرة العمل، أن المخرجة هالة خليل، قررت إعادة تصوير هذه المشاهد بعد أن وجدت بهم عيوب أثناء مرحلة المونتاج، إلا أن هذا الأمر أغضب "الفخراني" وأكد أنه لن يصورهم.

وقال المصدر، إن المخرجة هالة خليل، اضطرت للذهاب لغرفة الفخراني لتشرح له الأمر، وبالفعل وافق على إعادة تصويرهم قبل البدء في المشاهد الجديدة.

و"بالحجم العائلي" مسلسل اجتماعى كوميدي، يشارك في بطولته أمام يحيى الفخراني كل من ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء سيف، محمد مهران، أحمد مجدي، ديانا هشام، وعمر حسن يوسف.

وقالت المخرجة هالة خليل، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن أسرة العمل تصوير ما يقرب من 90% من أحداث العمل داخل إحدى الفنادق بمدينة مرسي علم، والـ"10% المتبقية من المشاهد يتم تصويرها بين شوراع القاهرة والدول الأجنبية.

ويجسد الفخراني، شخصية "دبلوماسي سياسي" قرر أن يترك العمل فى هذا المجال ويتجه إلى بناء أحد الفنادق الخاصة به، ويقدم وجبة للنزلاء تسمى بالـ"فجورة" تساعد على إعادة القدرة الجنسية لدى الرجال، ويتم استخدامها كمنشط جنسي، مما يزيد الإقبال على الفندق.

وتلعب الفنانة يسرا اللوزي، خلال أحداث المسلسل دور الابنة الكبرى لـ"الفخراني" وتربطهما علاقة صداقة قوية ليؤمنها على سر الطبخة التى يقدمها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان