رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

لأول مرة .. شيك بـ7 أصفار لعمرو سعد في «بركة»

لأول مرة .. شيك بـ7 أصفار لعمرو سعد في «بركة»

فن وثقافة

الفنان عمرو سعد

لأول مرة .. شيك بـ7 أصفار لعمرو سعد في «بركة»

أدهم المصري 25 مارس 2018 19:45

تعاقد الفنان عمرو سعد على تقاضي 8 ملايين جنيه، عن دوره في مسلسل "بركة"، الذي يخوض السباق الرمضاني 2018.

وكشف مصدر مقرب من أسرة العمل، أنّ الفنان عمرو سعد، طلب من الشركة المنتجة زيادة أجره، ليحصل في النهاية على 10 ملايين جنيه.
 

وأشار إلى أن عمرو اشترط أن تتصدر صورته البوستر اﻷساسي للمسلسل، وتوضع منفردة، وتطرح للدعايا قبل صدور البوستر الذي يجمع جميع أبطال العمل.

وتبلغ ميزانية مسلسل "بركة" ما يقرب من 45 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات جديدة للعمل، وسفر أسرة المسلسل لبعض الدول الخارجية لتصوير المشاهد الخارجية، وشراء ملابس وأجور النجوم.

ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد الخارجية للعمل في استوديوهات تصوير خاصة بحي مصر الجديدة، ومدينة ٦ أكتوبر، ويستمر لما يقرب من 10 أيام وينتقل بعدها لمنطقة شبرا منت لاستكمال مشاهد المسلسل.

وواجه المسلسل عدد من اﻷزمات في بداية التصوير، حيث اعتذر المخرج محمد بركة عن إخراج العمل، مما عطل فريق العمل لمدة أيام لحين الاستقرار على مخرج جديد يتولى هذه المهمة، واسند للمخرج محمود كريم.

ويدور "بركة" في إطار من الإثارة، ويجسد «سعد» خلال أحداثه شخصية «مقاول»، يتورط فى جريمة قتل، ويواجه تهمًا بالسجن، ما يدفعه إلى الهروب فى محاولة لإثبات براءته.

وانتهى المؤلف محمد الشواف، من كتابة ٢٩ حلقة من المسلسل، وينتظر تفرغ بطل العمل ومخرجه من أجل عقد جلسة عمل للاستقرار على تفاصيل الحلقة الأخيرة، وسط خلاف حول مشهد الختام فى المسلسل.

والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وبطولة عمرو سعد، وهالة صدقى، وكمال أبورية، وأحمد حلاوة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان