رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بمشاهد الأكشن.. أمير كرارة يعود لـ"كلبش2"

بمشاهد الأكشن.. أمير كرارة يعود لـكلبش2

فن وثقافة

الفنان أمير كرارة

بمشاهد الأكشن.. أمير كرارة يعود لـ"كلبش2"

أدهم المصري 25 مارس 2018 10:28

يعود الفنان أمير كرارة، لاستكمال مشاهده في مسلسل “كلبش 2” الذي يخوض به السباق الرمضاني 2018، وذلك بعد انتهاءه من تصوير أحداث فيلمه الجديد “حرب كرموز” الذي يشارك به في موسم عيد الفطر.

وتدور المشاهد التي يصورها "كرارة" حاليًا، في إطار من الأكشن ويتخللها الكثير من المطارادات التي يتعرض لها "سليم" الشخصية التى يجسد دورها الفنان أمير كرارة ليبنتقم من المجرمين الذين قاموا بقتل زوجته، وتستمر لمدة 10 أيام.

وتدور أحداث «كلبش 2» من بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

وتجسد الفنانة هالة فاخر ضمن أحداث العمل دور والدة أمير كرارة، وهى نفس الشخصية التى قدمتها بالجزء الأول، بينما يجسد محمود البزاوي دور ضابط فى الأمن الوطنى، وكان فى الجزء الأول يقوم بدور العميد صلاح الطوخى إدارة التفتيش.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من هيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان