رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يسرا اللوزي: أعرف سر خلطة الفخراني.. والدراما شغلتني عن السينما

يسرا اللوزي:  أعرف سر خلطة الفخراني.. والدراما شغلتني عن السينما

فن وثقافة

الفنانة يسرا اللوزي

في حوار لـ «مصر العربية»

يسرا اللوزي: أعرف سر خلطة الفخراني.. والدراما شغلتني عن السينما

أدهم المصري 24 مارس 2018 20:26

 تعيش الفنانة يسرا اللوزي، حالة من النشاط الفني، حيث تشارك  في الموسم الرمضاني المقبل من خلال دورها قفي مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني، بالإضافة للعمل الكوميدي "الوصية" لأكرم حسني.

 

 حاورت "مصر العربية" الفنانة يسرا اللوزي؛ لتكشف كواليس الأعمال والشخصيات التي تقدمها في رمضان 2018، ومشاريعها القادمة في السينما.


كيف جاء ترشيحك للعمل مع يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي؟

تواصلت الشركة المنتجة معي عن تفاصيل العمل، لأوافق على الفور ولم أتردد في قبول الدور نهائيًا، لأن الوقوف أمام يحيى الفخراني يعتبر هدف لأي فنان.

ماذا عن شخصيتك في العمل؟
أقدم شخصية ابنة يحيي الفخراني الكبرى، الذي يحكي لها كل ما لديه من أسرار، وهي الوحيدة التي تعرف سر خلطة "الفجروة" التي يقدمها خلال أحداث العمل.

حدثينا عن كواليس العمل مع يحيي الفخراني؟

 

هذه ليست المرة الأولى التي أقف أمامه، سبق وشاركته في مسلسل "دهشة"، وسعيدة جدًا بتكرار العمل معه، ، لأنه إنسان صاحب روح جميلة على المستوى الإنساني والمهني و دائما يدعم فريق العمل من أصغرهم لأكبرهم، ولذلك تجمعني معه كواليس جميله.

هل هناك خلافات بين فريق العمل ؟
كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، ففريق العمل يتعامل كأسرة الواحدة، وكل واحد منا يحافظ على الأخر؛ لأننا نريد أن نخرج بعمل مختلف عن كل الأعمال المعروضة حاليًا.

هل بالفعل ستظهرين كضيفة شرف في "الوصية"؟
بالفعل تعاقدت على العمل تحت مسمى ضيفة شرف في العمل، وسأظهر فى بعض الحلقات فقط.

هل وافقتي على "الوصية" لغرض التواجد؟
لم أحسب الأمر هكذا لأنني فى الأساس متواجدة فى عمل "بالحجم العائلي"، ولكن أستطيع ـن أقول أن الشخصية عجبتني.

ما الذي جذبك للمشاركه في الجزء الثاني من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" ؟


في الحقيقه السيناريو مكتوب بطريقه رائعه، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، يكفي لصناعة أكثر من مسلسل ، والأحداث مشوقة، بالإضافة لردود فعل الجيدة التي حصل عليها الجزء الأول.


"عائله الحاج نعمان" ليس أول عمل يجمعك مع المخرج أحمد شفيق لماذا تفضلين العمل معه ؟
هذا حقيقي، نحن عملنا  معا في مسلسل "الحلال" وأيضا "خطوط حمرا"، وبالفعل هو الذى رشحني لمسلسل  "عائله الحج نعمان" مع المنتج صادق الصباح، وسعيدة للغاية لتعاوني معه ، فهو مخرج متميز ولديه رؤية مختلفة، ويستطيع إخراج أفضل ما عندي.

أيهما تفضلين المشاركة فى الأعمال الدرامية القصيرة أم الطويلة ؟ 
لا أفضل شيئًا بعينه، فعندما يُعرض علىّ أي عمل سواء كان ٣٠ حلقة أو ٦٠، كل ما يهمني الدور الذي أقدمه هل سوف يناسبنى أم لا .


ما جديدك في السينما ؟
لم أتعاقد على أى أعمال سينمائية جديدة ، بسبب انشغالي بالدراما، وانتظر سيناريو سينمائي جيد؛ ليكون بمثابه إضافه لي.

هل هناك أدوار  تتمنين تقديمها فى الفترة المقبلة؟
لا أنتظر عملاً بعينه، لكني أتمنى تقديم أدوار؛ تجعلني أفاجئ الجمهور بشخصيات جديدة وأفضل مما قدمته، وآمل فى الوقوف أمام كل شخص لم تسمح لي الفرصة بالتعاون معه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان