رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

تفاصيل المشهد الذي أغضب عادل إمام في كواليس«عوالم خفية»

تفاصيل المشهد الذي أغضب عادل إمام في كواليس«عوالم خفية»

فن وثقافة

عادل امام

تفاصيل المشهد الذي أغضب عادل إمام في كواليس«عوالم خفية»

أدهم المصري 24 مارس 2018 10:07

يعكف فريق عمل "عوالم خفية" على تصوير أكبر عدد من المشاهد لأنتهاء من تصوير أغلبها قبل حلول الشهر الكريم.

 

 وفوجئ عدد كبير من المتواجدين بلوكيشن التصوير، بمشادة كلامية بينالزعيم عادل إمام على أحد مؤلفي العمل اعتراضًا على بعض مشاهد الحلقة 20 .

 

وكشف مصدر من داخل العمل على تفاصيل هذه المشاهد التي أغضبت عادل إمام، والذى أكد أنها عبارة عن صفعة قلم للزعيم من إحدى الفتيات المتدربيات فى الصحافة على يده، والتى فكرت أنه يريد منها شىء خارج.

 

وأثار هذا المشهد غضب الزعيم، ليعترض عليه ويطالب بتغيره على الفور،  قائلًا لأحد مؤلفي العمل بصوت عالي " إنتو مجانين فى واحدة فى يوم تيجى تضرب الزعيم،  المشهد دا لازم يتغير فورًا"، ليتم تعديله بالفعل.

 

يجسد شخصية صحفي وروائي، وتدور الأحداث حول عائلة الزعيم وهم الفنانة بشرى وطارق صبرى، وحفيده خالد أنور وسارة نور، حيث يرتبط الزعيم بهم بشكل كبير، ويحرص على الجلوس معهما طوال الوقت ويلبي كل طلباتهما بالإضافة إلى أحمد وفيق الذى يجسد دور زوج بشرى فى الأحداث.

 

ومع بداية الحلقة العاشرة يحصل الزعيم على مستندات تكشف تفاصيل قضية كبيرة،  بصفته صحفي وروائي كبير ومشهور.

 

 

وبعد ذلك يبدأ بعدها رحلة كشف المسكوت عنه وفضح أطراف القضية عن طريق نشر المستندات الرسمية عبر جريدته، كما أنه يقوم بتأليف كتاب يسرد فيه مراحل حياته وكيف حصل على هذه المستندات.

 


ويدخل فى صراعات، عندما يعلم أطراف القضية أن هناك صحفي وقع فى يده هذه المستندات التى تكشف خيانتهم للدولة والشعب المصرى، فيحاولون مساومته ورشوته، إلا أنه يقرر أن يفضحهم.

 

 

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامى اإمام ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود إضافة إلى عدد آخر من الفنانين كما تشهد الساعات المقبلة الانتهاء من التعاقد مع البطلة الرئيسية للعمل، حيث تتفاوض الشركة مع نجمة لتقديم الدور.

 

 

وخاض عادل امام السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "عفاريت عدلى علام" تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، وإنتاج تامر مرسى، وشارك فى بطولته غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال ابورية وأحمد حلاوة ومحمد ثروت وشريف حلمى ومحمد مهران وعدد آخر من الفنانين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان