رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

4 نجوم في حفلات السعودية.. تعرف على أسعار التذاكر

4 نجوم في حفلات السعودية.. تعرف على أسعار التذاكر

فن وثقافة

وائل جسار و صابر الرباعي

لأول مرة

4 نجوم في حفلات السعودية.. تعرف على أسعار التذاكر

سارة القصاص 23 مارس 2018 14:15

تستقبل المملكة العربية السعودية عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، في شهر إبريل القادم.

 

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفله الأول بالمملكة العربية السعودية، وذلك في 5 إبريل 2018 بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

ويقدم "حماقي" خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي ينتظرها جمهوره في المملكة، وتمنع الشركة المنظمة حضور جمهور أقل من 12 عاما، وتبدأ أسعار التذاكر من  275  إلى 1475 ريال سعودي.

 

ولأول مرة، يحيي النجمان وائل جسار وصابر الرباعي، حفل غنائي بالسعودية في السادس من شهر أبريل المقبل، وذلك بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

 

ومن المقرر أن يغني الثنائي عددا كبيرا من أغانيهما المميزة، التي حققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور العربي، وتبدأ أسعار التذاكر من 275 إلى  1475 ريال سعودي.

 

أعلن الفنان تامر حسني، عن إحيائه حفل آخر في المملكة العربية السعودية، الشهر الجاري.

 

وأشارتامر، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحفل سيقام في 31 مارس في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

 

وكان من المقرر أن يحيي تامر حسني حفلا واحدا فقط في السعودية، في مدينة جدة، في 30 مارس، ولكن نظرا للإقبال الشديد على تذاكر الحفل، قرر أن يحيي حفلا آخر لإرضاء الشعب السعودي.

 

واشترطت الشركة المنظمة، عدم وجود أي كحوليات أو ممنوعات خلال الحفل، بالإضافة إلى انفصال الرجال عن النساء خلال الحفل، ومنع تناول الأطعمة خلال الحفل .

 

وشهدت السعودية خلال الشهور الماضية، عدة حفلات لمطربين عرب وأجانب، أبرزهم المطربة اليمنية بلقيس والموسيقار العالمي ياني، وحفل "راب" للمطرب نيللي، وذلك وفقا لرؤية 2030 والتي أعلنها ولي العهد محمد بن سلمان.

 

أعلنت الهيئة الترفية، أنها تنوي استثمار 64 مليار دولار في القطاع الترفيهي خلال السنوات العشر المقبلة.

 

تقدم  الهيئة العامة للترفيه ، ما يزيد على 5 آلاف فعالية متنوعة بين عروض ومهرجانات وحفلات فنية وموسيقية، تتوزع على 56 مدينة في جميع مناطق المملكة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان