رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

خالد النبوي يفضح الـ«توك شو» في رمضان

خالد النبوي يفضح الـ«توك شو» في رمضان

فن وثقافة

الفنان خالد النبوي

خالد النبوي يفضح الـ«توك شو» في رمضان

آدهم المصري 21 مارس 2018 18:27

كشف الفنان خالد النبوي، عن الشخصية التي يجسدها بمسلسل "منطقة محرمة"، المقرر عرضه في رمضان 2018.

 

وقال خالد النبوي لـ"مصر العربية" إن مسلسل "منطقة محرمة" عمل مختلف عن كل المسلسلات التي تتنافس معه في السباق الرمضاني القادم.

 

وأوضح النبوي، أنه يقترب خلال أحداث العمل من المناطق المحرمة للإعلاميين، وحقيقة تناولهم لعدد من القضايا في البرامج الحوارية.  

 

ويجسد النبوي شخصية "يحيى القاضي" الإعلامي الشهير مقدم أحد برامج التوك شو، الذي يدخل في صراعات وأزمات مع زميله وابن منطقته الذي تربى معه حتى كبر وأصبح من أشهر الإعلاميين. 

 

وأكد النبوي، أنه يصور المشاهد الخارجية للعمل في الوقت الحالي بأحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر.

ويستعرض المسلسل جزءًا آخر في الحدوتة، وهو صديق "يحيى القاضي"  ويتزوج من "منال" التي تؤدي شخصيتها الفنانة الشابة "إنجى شرف" وتلعب دور  امرأة مستهترة، لا تبالي بزوجها، ودائمًا ما تقع بينهما أزمات ومشاكل طوال الوقت تصل إلى حد الضرب والسب والقذف.

 

ويعد المسلسل التجربة الأولى للسيناريست يوسف حسن يوسف في كتابة السيناريو، وانتهى يوسف من كتابة 11 حلقة من المسلسل ويعكف حاليًا على كتابة باقى الحلقات.

أوضح يوسف حسن، أن الأحداث تدور في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال البوليسية. 

مسلسل "منطقة محرمة" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوي، حنان مطاوع، محمد دياب، أمل بشوشة، محمد كيلاني، سميرة مقرون، أميرة هاني، ثراء جبيل، كارولين عزمي، حمزة العيلي، يحيى أحمد، ومن وإخراج محمد بكير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان