رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سوسن بدر «كعب داير» على 3 مسلسلات رمضانية

سوسن بدر «كعب داير» على 3 مسلسلات رمضانية

فن وثقافة

سوسن بدر في كواليس مسلسل "أبو العروسة"

سوسن بدر «كعب داير» على 3 مسلسلات رمضانية

أدهم المصري 19 مارس 2018 21:21

بين ديكورات 3 أعمال، تتنقل الفنانة سوسن بدر لتصوير مشاهدها في مسلسلات "أبو العروسة"، "البيت الكبير"، و"أهو دا اللي صار".

وتنتهي سوسن بدر، اليوم، من تصوير مسلسل "أبو العروسة" في منطقة مصر القديمة، الذي لاقى نجاحًا مع بداية عرضه، خاصة أنه يتناول مشكلات الطبقة المتوسطة.


وتجسد سوسن بدر، خلال المسلسل شخصية أم العروسة وزوجة مواطن بسيط ويعول أسرة مكونة من 6 أفراد، وتواجه معه العديد من الخلافات وتناقش قضية التفكك الأسري.



"أبو العروسة" من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازي، وكارولين عزمي.

كما تواصل تصوير دورها في مسلسل "البيت الكبير" الذى يتم عرضه حاليًا، داخل أحد المزارع بالطريق الصحراوي، وتحتوي على فيلا، وهى عبارة عن البيت الكبير الذى يجتمع فيه الجميع.
 

وتجسد سوسن بدر شخصية "جبرية" زوجة أحمد بدير التى تدبر لكل شىء، وتريد أن تسيطر على أموال من حولها، لتصبح هى الكبيرة والمتحكمة فى كل شىء، ولكن مع تقلب الأحداث تتعرض جبرية للعديد من المواقف التى تلقب حياتها رأس على عقب.



و"البيت الكبير" يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

ومسلسل "البيت الكبير" بطولة سوسن بدر ولوسى وأحمد عبدالعزيز ومنذر رياحنة والراقصة دينا وكلوديا حنا وريم بوشناق وغنوة اللبنانية وطارق صبرى وأحمد صيام وفتوح أحمد، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

وفي منطقة شبرا منت، تُصور الفنانة سوسن بدر، شخصيتها في مسلسل "أهو دا اللى صار"، وتظهر بشخصية امرأة عجوز، وتجسد دور والدة روبي، وتحاول الوقوف بجوار ابنتها، خاصة حينما تعلم أنها ترغب في الغناء تواجه العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث.



 

وتضمن المشاهد أحداث من بدايات القرن الـ20 وهى الفترة الزمنية التى يبدأ بها المسلسل، حيث تظهر روبى بشخصيتين، الأولى من الطبقة الأرستقراطية وتتجه إلى الغناء الاستعراضى بسبب حبها الشديد للغناء وتتعرض للكثير من المواقف مع عائلتها داخل القصر الذى تعيش فيه، والشخصية الثانية تظهر كصعيدية وهى فترة زمنية أخرى حيث تجسد خلالها شخصية "نادرة" الفتاة التى تدافع عن المرأة الصعيدية.


مسلسل "أهو دا اللى صار" يشارك فى بطولته بجانب روبى الفنانة سوسن بدر ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود، وكتابة السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني 2018.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان