رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

الميزانية والتصاريح الأمنية تُهدد بخروج «أحمد عز » من «السباق الرمضاني»

الميزانية والتصاريح الأمنية تُهدد بخروج «أحمد عز » من «السباق الرمضاني»

فن وثقافة

بوستر مسلسل "ابو عمر المصري"

الميزانية والتصاريح الأمنية تُهدد بخروج «أحمد عز » من «السباق الرمضاني»

أدهم المصري 20 مارس 2018 10:35

في مفاجأة غير سارة لصناع مسلسل «أبو عمرو المصري»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، قررت الشركة المنتجة وقف تصوير أحداث العمل في الوقت الحالي.

وكشف مصدر مقرب من أسرة المسلسل عن أن سبب وقف التصوير، هو زيادة ميزانية العمل عن المبلغ المحدد سابقًا، بالإضافة إلى تأجير استديوهات جديدة للتصوير.

وقال إن هناك عددًا من المشاهد تحتاج لتصاريح أمنية، إلا أنها لم تصدر حتى الآن ما أدى لتعطل التصوير.

وتدور أحداث المسلسل حول محام مصري يدعى "فخر الدين"، الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيمًا سلميًا يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها.

إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية، الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى "خارج إطار القانون"، من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم.

وينجو "فخر الدين" من محاولة اغتياله التي يقتل فيها ابن خالته، عيسى، ويهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب له ابنًا هو عمر، وتموت أثناء الولادة.

ويقرر فخرالدين أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، ويعمل في مشروع استثماري يمتلكه أحد أثرياء الخليج، وتتحول شخصيته عندما يرتبط بعلاقة قوية مع رجل هناك، يتبين أنه ينتمي إلى جماعة متطرفة تتورط في تفجير السفارة المصرية بالسودان.

وبعدها يسافر إلى أفغانستان، ويقيم في معسكر خاص بالجماعات المتطرفة، ويتحول من إنسان مسالم إلى إرهابي مهمته حصد الأرواح، لكنه يقرر بعد ذلك العودة إلى مصر، ليثأر لنفسه ممن كانوا سببًا في نهجه ذلك الطريق، ومن قاتل ابن خالته.


وخلال تلك الأحداث ينسى نجله عمر في السودان، لكنه يعرف أن الجماعات المتطرفة تنوي قتله بعدما اتهمته بخيانتها.


ومسلسل «أبو عمر المصري»، بطولة الفنان أحمد عز، ويشاركه فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، صبري فواز، أشرف زكي، محمد جمعة، أروى جودة، منذر رياحنة، دينا الشربيني، ومن تأليف عز الدين شكري، ومريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان