رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بـ15 مليون جنيه.. نيللي كريم تبحث عن زوجها في «اختفاء»

بـ15 مليون جنيه.. نيللي كريم تبحث عن زوجها في «اختفاء»

فن وثقافة

نيللي كريم

بـ15 مليون جنيه.. نيللي كريم تبحث عن زوجها في «اختفاء»

أدهم المصري 19 مارس 2018 09:41

كشف مصدر مقرب من أسرة مسلسل "اختفاء" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، أنها حصلت على ما يقرب من 15 مليون جنيه مقابل دورها في العمل الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2018.

وتواصل نيللى كريم تصوير أحداث مسلسلها "اختفاء" فى الوقت الحالي بمدينة 6 أكتوبر، وتتضمن المشاهد التي تبحث فيها عن زوجها الذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، بمساعدة الفنان محمد ممدوح؛الذي يشاركها دور البطولة، لتكشف لغز اختفائه ضمن أحداث العمل.

وتجسد نيللي كريم، شخصية دكتورة جامعية فى روسيا وتعلم باختفاء زوجها، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عنه، ويشارك نيللى فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون من النجوم تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

ومن المقرر أن ينتهى مؤلف العمل من كتابة كافة حلقات "اختفاء" خلال الأيام القليلة المقبلة، وتسليمها للجهة المنتجة، في إطار من السرية حتى لا تنكشف الأحداث الأخيرة للمسلسل.

ولم يحدد حتى الآن القناة التي سيعرض العمل من خلالها، ولكن هناك مفاوضات مع إدارة قناة DMC لعرضه عبر شاشاتها خلال السباق الرمضاني لعام 2018.

وشاركت نيللى كريم فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "لأعلى سعر" شاركها فى البطولة كل من الفنانة زينة وأحمد فهمى تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه على الشاشة بسبب الشخصية التى ظهرت بها نيللى فى أحداث المسلسل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان