رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في رمضان 2018| نجوم في مهمة البحث عن المتاعب

في رمضان 2018| نجوم في مهمة البحث عن المتاعب

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2018

في رمضان 2018| نجوم في مهمة البحث عن المتاعب

أدهم المصري 11 مارس 2018 20:16

يحاول النجوم في السباق الرمضاني، كل عام، اختيار شخصيات جديدة وغير مكررة لجذب انتباه المشاهد والحصول على نسبة مشاهدة عالية، من جهة، والظهور بشكل جديد وبأدوار مختلفة من جهة أخرى.

 

ومع اكتمال خريطة المارثون الرمضاني 2018، بصورة مبدئية، اتضحت معالم الشخصيات واختار 4 نجوم مهنة البحث عن المتاعب من خلال تأديتهم لدور الصحفي والإعلامي، ليتناولها كل منهم بطريقته وأسلوبه.


"عادل إمام"

ويجسد الفنان عادل إمام، شخصية صحفي مشهور ضمن أحداث مسلسله الجديد "عوالم خفية"، ويحصل على مستندات مهمة للغاية، ويكشف من خلال هذه المستندات فساد بعض رجال الدولة ورجال الأعمال.



مسلسل "عوالم خفية"، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، أحمد صيام، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

"عوالم خفية"


وتقف الفنانة هبة مجدي، إلى جوار الفنان عادل إمام خلال أحداث مسلسل "عوالم خفية"، وتجسد شخصية صحفية، تحاول البحث عن الحقيقة، مع عادل إمام، وتساعده إلى أن يصل لما يريد، ويتعرضان لأحداث تقلب حياتهم رأس على عقب، بسبب صراعهم مع رجال أعمال.



"اختفاء"


اختار الفنان هشام سليم، أن يشارك في السباق الرمضاني 2018، بدور "صحفي" في مسلسله "اختفاء".

ويبحث هشام سليم، عن حقيقة إحدى الشائعات، وهي "اختفاء" زوج الفنانة نيللى كريم ضمن أحداث العمل، ويظل طوال أحداث العمل يؤكد أنه لم يختف، ولكنه هرب منها، ولا يريد العيش معها.



تدور أحداث المسلسل، حول زوجة تبحث طول أحداث المسلسل عن زوجها الذي اختفى فجأة في ظروف غامضة، وتخوض صراعات مع أقرب الناس إليها اثناء رحلة البحث عن الزوج المفقود.

وصورت أحداث المسلسل في شوارع مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي، وإحدى الشقق بمصر الجديدة.

ويشارك نيللى فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون من النجوم تأليف أيمن مدحت وإخراج احمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

"منطقة محرمة"

ويقع الفنان خالد النبوي، في مشكلات مع رجال الدولة في مسلسله "منطقة محرمة"، ويلعب دور إعلامي معروف ومشهور يتورط فى العديد من القضايا.

ويمتلك خالد النبوي، خلال أحداث المسلسل قناة فضائية ويمتلك فريق كبير من المذيعين والصحفيين، وكل منهم له توجه مختلف عن الآخر مما يوقعه في المشاكل.



مسلسل "منطقة محرمة" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى وحنان مطاوع، كل من محمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وكارولين عزمى وحمزة العيلى ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان