رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بسبب صبا مبارك.. عمرو يوسف مهدد بالقتل في «طايع»

بسبب صبا مبارك.. عمرو يوسف مهدد بالقتل في «طايع»

فن وثقافة

مسلسل "طايع"

بسبب صبا مبارك.. عمرو يوسف مهدد بالقتل في «طايع»

أدهم المصري 11 مارس 2018 17:44

تقضي أسرة مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، ما يقرب من 15 ساعة يوميًا، بين ديكورات استديو "النحاس"، للانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل.



وكشف مصدر من داخل العمل، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن التفاصيل الحقيقة للعمل، مؤكدًا أن "طايع" الذى يجسد دوره عمرو يوسف، تربطه علاقة حب قوية مع "مهجة" وتجسدها الفنانة "صبا مبارك" خلال أحداث العمل، منذ الصغر.

ويقف الثأر حائل بين حب "عمرو يوسف"، و"صبا مبارك"، ويرفض والدها ويجسد دوره الفنان "عمرو عبد الجليل" الذي يؤدي دور "حربي" إتمام الزواج بين العائلتين.

ويحاول "طايع" إقناع حبيبته بالهروب من الصعيد والثأر، والسفر للقاهرة والزواج بعيدًا عن المشكلات، وترفض في البداية، لكن مع معاملة والدها القاسية وتعرضها للضرب المبرح، توافق على الهروب.

ويعيش "طايع" وزوجته في سعادة، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، ويطارد عمرو عبد الجليل "طايع" طوال أحداث المسلسل، ليأخذ بثأره منه بعد أن وضع رأسه في الطين بهروب ابنته.


في سياق متصل، يستعد عمرو يوسف، للسفر إلى سويسرا يوم 20 مارس الجاري، لتصوير عدة مشاهد خارجية هناك، وتستغرق الرحلة 10 أيام كاملة، والعمل من إخراج عمرو سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية فى عالم الدراما التليفزيونية، وإنتاج شركة ماجنوم المملوكة لرامى إمام وشريكه هشام تحسين.

مسلسل "طايع" تأليف محمد دياب، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان