رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بالحب هنعدي» خارج السباق الرمضاني.. ومؤتمر لإعلان السبب

«بالحب هنعدي» خارج السباق الرمضاني.. ومؤتمر لإعلان السبب

فن وثقافة

الفنانة سميرة أحمد

«بالحب هنعدي» خارج السباق الرمضاني.. ومؤتمر لإعلان السبب

كرمة أيمن 11 مارس 2018 11:44

"الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" مثل شعبي شهير يستعين به النجوم، للبدء في تحضيرات أعمال المارثون الرمضاني مبكرًا، ورغم ذلك يتعثر عدد منهم في اللحاق بالسباق الدرامي الذي يعد الأشهر والأكثر جماهيرية على مستوى الوطن العربي.

وبعد غياب 8 سنوات على الدراما، انتظر عشاق الفن الجميل الفنان سميرة أحمد، لتطل في الموسم الدرامي الرمضاني 2018، بمسلسلها الجديد "بالحب هنعدي"، إلا أنها كشفت خروجها عن السباق هذا العام.

وتعقد الفنانة سميرة أحمد، مؤتمراً صحفياً، لإعلان الأسباب الحقيقية لعدم لحاق مسلسل "بالحب هنعدي" بالموسم الرمضانى 2018 وعدم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويؤجل إلى رمضان 2019.



وتكشف سميرة أحمد، خلال المؤتمر أسرار وكواليس خاصة بالمسلسل وتفجر مفاجأة كبيرة.

ويمثل هذا المسلسل عودة للفنان يوسف شعبان، بعد قرار اعتزاله، التي تعود وفقًا لتصريحات سابقة له، إلى أن الوسط الوسط الفني صار بلا مبادئ أو أخلاق مهنية تحكمه، وأنه يشعر بالحزن والأسى على المستوى الذي وصلت إليه السينما المصرية، - على حد قوله-.



وتدور أحداث مسلسل "بالحب هنعدي" في إطار اجتماعي وطني ويحمل العديد من الرسائل الهامة بأن مصر ستقوم وتنتصر ما دام الحب موجود بين ابناءها وتحت قيادة واعية ورشيدة، ويناقش العمل عددًا من المشكلات الاجتماعية من زاوية مختلفة وطريقة معالجة تتماشى مع المجتمع.

و"بالحب هنعدي" من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية من الزمن الجميل وتوليفة من الفنانين الكبار والشباب، على رأسهم الفنان حسين فهمي  ويوسف شعبان، وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، ومن الشباب أحمد فهمي وأحمد داود، والوجه الجديد أيمن جمجوم، ومن إنتاج المنتج صفوت غطاس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان