رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

روجينا: «الكهف» يحمل وجع مصر.. و«ضد المجهول» حصاني في رمضان

روجينا: «الكهف» يحمل وجع مصر.. و«ضد المجهول»  حصاني في رمضان

فن وثقافة

الفنانة روجينا

في حوارها لـ مصر العربية..

روجينا: «الكهف» يحمل وجع مصر.. و«ضد المجهول» حصاني في رمضان

أدهم المصري 10 مارس 2018 21:05

استطاعت المحافظة على مكانتها لـ 20 عامًا، قدمت الكثير من الأدوار المميزة التي لفتت الأنظار، وبقوة أدائها للشخصيات أصبحت اسم لا يغيب عن تترات المسلسلات .. إنها الفنانة "روجينا".

 

كشفت خلال حوراها مع "مصر العربية" كواليس التحضير لشخصية "صفاء" في فيلم "الكهف" الذي عرض مؤخرًا، والصعوبات التي واجهتها خلال التصوير.

 

وترى روجينا خلال حوارها مع "مصر العربية" أن الفيلم يحمل "وجع مصر" ، وشخصيتها من أهم أدوارها، كما تحدثت عن مشاريعها القادمة.

 

وفيما يلي نص الحوار:

 

حدثيني عن ردود أفعال الجمهور حول "الكهف"؟

 

لم أتوقع نجاح الفيلم بهذا الشكل، وتلقيت ردود أفعال كثيرة منذ طرح البرومو الرسمى، وهناك العديد من النجوم أشادوا بالعمل قبل طرحه.

 

ماذا أضافت شخصية "صفاء" في الكهف لروجينا؟

 

صفاء تعتبر من أهم الشخصيات التي قدمتها في السينما، وعندما عرض سيناريو العمل، وجدت أنها قريبة جدًا من أرض الواقع، والمجتمع الذى نعيشه، والدور الذي قدمته صعب للغاية، ولكنى كنت سعيدة بتقديمه للجمهور.

 

كيف حضرتي لـ "صفاء" ؟

جمعتني جلسات عمل مع الإستليست، والمخرج أمير شوقي، وبحثنا كثيرًا على شكل يشبه الحارة الشعبية، فصفاء شخصية مركبة، في الصباح تعمل في مركز تجميل، وفي  الليل تعلم الأطفال حفظ القرآن.

 

وتعيش حياة منعزلة عن الناس وكأنها في كهف، إلى أن يأتي شخص يخرجها من هذا الكهف، وتتعرض لمواقف كثيرة تقلب حياتها رأسًا على عقب.

 

ما الصعوبات التى واجهتك أثناء التصوير ؟

 

أنا "اتبهدلت".. شخصية "صفاء" من أصعب الأدوار التي قدمتها على مدار مشواري الفني، و الكواليس كانت مرهقة للغاية، لأن العمل بالكامل يتم تصويره في الحارة، فضلا أنني قدمت مشاهد كثيرة تحتوي على أكشن ومطاردات، وتعرضت لعدد من الإصابات .

 

كيف تعاملتي مع المخرج أمير شوقي؟

 

أمير شوقي أصفه بالمخرج المعذب، فهو يحب عمله جدًا، ويريد تقديمه على أكمل وجه، وهذا ما جعلنا جميعًا نقف معه؛ ليخرج العمل بهذا الشكل المختلف والجديد، هو واقعي بصورة كبيرة، وحتى مشاهد الأكشن والمطاردات كان يريد إظهارها بصورة طبيعية؛ الأمر الذي عرضنا للإصابات.

 

كيف ترين المنافسة بين "أهل الكهف" والأعمال الأخرى؟

 

أرى أن "أهل الكهف" سيكون الحصان الأسود، لأنه لا يعتمد على نجم شباك، كلنا متساوين في المساحة والبطولة،  ويعتمد على ورق صعب جدًا ومحتاج فنان حقيقي يستطيع تقديمه على أرض الواقع، ومخرج يريد تحقيق حلمه، وأعتقد أن العمل شارك فى المهرجانات سيحصل على جوائز عديدة، الفيلم يحمل "وجع مصر".

 

روجينا تفضل البطولة المطلقة أم الجماعية؟

 

البطولة الجماعية أفضل، فهي تعطي للعمل قوة، وخاصة أذا كان النجوم المشاركين فريق واحد متفاهم، ويخرج العمل قويًا، فمن الممكن أن أقدم بطولة مطلقة، ولكن لا تترك أثر مع الجمهور، وكل ما يشغل بالي طبيعة الدور الذي أقدمه، والرسالة التي يحملها العمل سواء فيلم أو مسلسل.

 

ما مشاريعك في رمضان 2018؟

 

أشارك في مسلسل "ضد مجهول" وهو  عمل مختلف عن كل الأعمال التي شاركت فيها من قبل ، وأقدم خلاله شخصية مختلفة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن نبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان