رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصر ضيف شرف مهرجان مكناس بالمغرب..وتكرم أبطال« الطوفان»

مصر ضيف شرف مهرجان مكناس بالمغرب..وتكرم أبطال« الطوفان»

فن وثقافة

أبطال مسلسل الطوفان

مصر ضيف شرف مهرجان مكناس بالمغرب..وتكرم أبطال« الطوفان»

سارة القصاص 09 مارس 2018 11:41

سافر  النجم أحمد زاهر، للمرة الثانية للمغرب؛ لتكريمه في مهرجان مكناس للدراما، عن دوره بمسلسل الطوفان الذي حقق نجاحًا كبيرا.

 

واختار المهرجان مصر  ضيفة شرف الدورة الـ"7" من المهرجان، المقرر أن تنطلق فاعلياته مساء اليوم الجمعة 9 مارس 2018، بحضور أبطال مسلسل الطوفان "هنا شيحة وروجينا وأحمد زاهر". 

 

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يكرم فيها أحمد زاهر فى المغرب، فسبق تكريمه من قبل فى مهرجان "قفطان نورتي" مؤخرا عن أعماله في الفترة الاخيرة.

 

 ويكرم المهرجان  عمالقة الفن المغربي، الممثل  المحجوب الراجي و الفنانة عائشة ماه ماه؛ تقديرا لغزارة عطائهما الفني في المسرح والتلفزيون والسينما، و تستمر فاعلياته لـ14 مارس القادم.

 

 ويهدف مهرجان  للانفتاح على مختلف التجارب الدولية الرائدة، ويشارك خلاله أكثر من 10 أفلام و11 مسلسلا.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

مسلسل "الطوفان" من بطولة وفاء عامر، نادية رشاد، ماجد المصري، دينا، أحمد زاهر،روجينا، أيتن عامر، محمد عادل، إيهاب فهمي، فتحي عبد الوهاب، بشرى، ورامي وحيد، وعبير صبري، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان