رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| «الرسوم المتحركة» تستقبل عشاق الكارتون بالسينما

إنفوجراف| «الرسوم المتحركة» تستقبل عشاق الكارتون بالسينما

فن وثقافة

لقطة من فيلم Sherlock Gnomes

إنفوجراف| «الرسوم المتحركة» تستقبل عشاق الكارتون بالسينما

كرمة أيمن 10 مارس 2018 11:30

تستقبل السينمات المصرية خلال شهر مارس 2018، 4 أفلام «أنيمشن»، وبالرغم من قلة إنتاج هذه النوعية من الأفلام إلا أنها تنافس وبقوة في السوق السينمائي وتحقق إيرادات لا يستهان بها في شباك التذاكر.

ولم تقتصر المتعة التي تحققها الرسوم المتحركة على الأطفال فحسب، بل تمتد إلى الكبار، لتستحوذ أفلام الكارتون على قلوب الكبار والصغار.

Gnome Alone
خلال 85 دقيقة، يعيش عشاق الكارتون داخل عالم الأقزام، ويحكي الفيلم قصة الفتاة "كلوي" التي تكتشف أن الأقزام في حديقة منزلها الجديد ليسوا كما يبدو، فيصبح عليها الاختيار بين السعي لتحقيق الحياة المنشودة في المدرسة الثانوية وبين الكفاح ضد "تروجز".

ويؤدي اﻷصوات في فيلم Gnome Alone ، المأخوذ عن رواية للكاتب كيل نيومان، الفنانون: بيكي ج، جوش بيك،وتارا سترونج، جيم كامينجز، ديفيد كيكنير، أوليفيا هولت، وإخراج: بيتر لبنيوتس، وتأليف روبرت مورلاند.

وبدأ عرض الفيلم في السينمات المصرية يوم 28 فبراير 2018.

 


Animal Crackers

يدور الفيلم في إطار من الكوميديا والخيال والمغامرات، خلال 94 دقيقة، حول عائلة ترث سيرك شبه مهدوم ومعرض للإفلاس يحتاج للعديد من الإصلاحات، خلال ذلك يكشف لهم "المهرج" عن صندوق سحري من بسكويت الحيوانات، مؤكدًا لهم أن هذا الصندوق يحمل سر السيرك كله.

وتتفاجأ العائلة بعد ذلك أن قضمة واحدة من الصندوق يمكنها تحويل البشر إلى حيوانات، لذا تضطر العائلة لاستخدام هذا السحر، لكي تسترد مكانة السيرك مجددًا، خلال ذلك عليهم مواجهة العم الشرير "هاراتيو ب هانتنجداون" وسعيه المتكرر للسيطرة على السيرك.

"Animal Crackers" بطولة إميلي بلانت وجون كراسينسكي وسيلفستر ستالون وإيان ماكلين وداني ديفيتو وهارفي فيرستين والاس شون وباتريك واربورتون وريفن سيموني وجيلبرت غوتفريد، وهو من تأليف سكوت كريستيان سافا ودين لوري، وإخراج سكوت كريستيان سافا وتوني باكروفت.

ويعد هذا الفيلم أول عمل يجمع بين "إيميلي بلانت" و"جون كرانسنسكي" معًا بعد الزواج، ورابع فيلم رسوم متحركة يشارك فيه الممثل "سيلفستر ستالون" بصوته.




Sherlock Gnomes

يطرح الفيلم بالسينمات المصرية 21 مارس الجاري، ويدور في أجواء رومانسية غامضة، لا تخلو من الكوميديا.

ويقرر أقزام الحديقة؛ جينوميو "جيمس ماكافوي" وجولييت "إيميلي بلانت"، تجنيد مٌحقق خاص يُدعى شيرلوك جينومز "جوني ديب" في سبيل التحقيق بمسألة اختفاء الحُليات الخاصة من الحدائق الأخرى.

 

شارك في العمل كأداء صوتي عدد من أهم نجوم هوليوود، منهم: "جوني ديب وإيميلي بلانت وشويتيل اجيوفور، ومن اخراج جون ستفنسون.


 

Peter Rabbit
حقق فيلم Peter Rabbit بعد عرضه في أكثر من من 3,725 دور عرض سينمائي، منذ طرحه في 9 فبراير 2018، أكثر من 71 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر العالمي، وفقًا لموقع Box Office.

ويروي الفيلم قصة أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مُزارع مملوءة بالخضروات، في إطار من المغامرة والخيال، ومقتبس عن الحكايات الكلاسيكية لـ”بياتريكس بوتر".



ينتمى لفئة المغامرة الكوميدى، وهو من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 50 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ ويل جلوك، وﺗﺄﻟﻴﻒ بياتريكس بوتر اقتباسًا عن قصته، و سيناريو وحوار روب ليبر.

ويشارك فى بطولته بالأداء الصوتى عدد كبير من النجوم أبرزهم، إليزابيث ديبيكى، مارجوت روبى، ديزى ريدلى، روز بيرن، دومنال جليسون، جيمس كوردن.

ويطرح الفيلم بالسينمات المصرية في 29 مارس 2018.

 

شاهد الإنفوجراف: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان