رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بطل «بلاش تبوسني»: الأعمال المثيرة تُناسبني.. ولهذا رفضت العمل مع يحيى الفخراني

بطل «بلاش تبوسني»: الأعمال المثيرة تُناسبني.. ولهذا رفضت العمل مع يحيى الفخراني

فن وثقافة

الفنان محمد مهران

محمد مهران يتحدث لـ«مصر العربية»

بطل «بلاش تبوسني»: الأعمال المثيرة تُناسبني.. ولهذا رفضت العمل مع يحيى الفخراني

أدهم المصري 08 مارس 2018 18:12

في بداية مشوارة الفني تعرض لهجوم عنيف لتقديمه شخصة غريبة على المجتمعات العربية "الشاذ جنسيًا" بفيلم "أسرار عائلية"، ليقفز بعدها لـ"البر الثاني" ويثبت قدرته وموهبته، لكن مع فيلمه الأخير "بلاش تبوسني" أثار الجدل ثانية.. أنه الفنان محمد مهران.

وكشف الفنان محمد مهران لـ"مصر العربية"، عن الشخصية التي قدمها ضمن أحداث فيلم "بلاش تبوسنى" أمام ياسمين رئيس، لافتًا إلى أنه لم يكن مرشحًا لها، ويجسد دور "تامر" مخرج شاب يقدم عمله الإخراجي الأول، وفي الفيلم الذي يخرجه مشهد لقبلة، ترفض الممثلة "فجر" أن تؤديه، لتبدأ أزمته معها ومع المنتج الذي يريد أن يتسلم الفيلم بأي شكل من الأشكال، حتى يطرحه ويبدأ في جني الأرباح.

وعن كواليس اختياره، أشار محمد مهران، إلى أنه كان مرشحًا لتقديم دور أخر، لكن الفنان المرشح لدور البطولة اعتذر عن العمل، ووجدت اتفاق بين المخرج والمؤلف لأقوم بالدور وأقدم شخصية "تامر".

وأوضح محمد مهران، أنه يقدم شخصيات متنوعة وأعماله لا تشبه بعضها وهناك شخصيات قدمها كان لها أثرًا كبيرًا في مشواره الفني مثل "البر الثاني"، مشيرًا إلى أنه لم يتعمد اختيار أفلام مثيرة للجدل ولكنه يجدها مناسبة له.

أما رسالة فيلم "بلاش تبوسني"، لفت محمد مهران إلى أنها تمس كل فرد في المجتمع وهي "تقديم التنازلات"، وتابع: "كل منا يضطر لتقديم تنازلات في أوقات معينة، وحدثت معي شخصيًا وشاركت في أحد الأعمال من أجل المال، وبعدها رفضت أعمال كثيرة بسبب أن الدور ليس مناسبًا لىّ.

وقال محمد مهران، إنه لا يتدخل في العمل أو السيناريو، وأن كل فرد في فريق فيلم "بلاش تبوسني" ذكر ملاحظاته ورأيه خلال جلسات العمل، والكل يتعامل بروح الفريق.


 

فيلم "بلاش تبوسني" من تأليف وإخراج أحمد عامر، يشارك فى بطولة الفيلم ياسمين رئيس، سلوى محمد على وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيرى بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

ويرى محمد مهران، إن مسلسل "بالحجم العائلي" الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، لا يضيف له أي جديد وتأكد من ذلك بعد قراءة السيناريو كاملًا.

وعن مشاركته في الموسم الرمضاني 2018، أشار إلى أنه يواصل تصوير دوره في مسلسل "الرحلة 710"، ويشارك معه في العمل كل من باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، محمود حجازي، إسلام جمال، ومن تأليف نور شيشكلي، وإخراج حسام علي.

"مين ما بيحبش السينما" بهذه الكلمة عبر عن حبة للسينما أكثر من الدراما، مشيرًا إلى أن الدور الذي يذاكره يحتويه أكثر من الأعمال الدرامية، كما يرى أنها تساعد الفنان على الانتشار، والدور لم يعد قاصرًا على التليفزيون، مؤكدا أن أحمد حلمي خير دليل على ذلك حيث يتمتع بشعبية جماهيرية عالية، رغم أن مشواره الفني الدرامي قليل بمقارنة أعماله السينمائية والتليفزيونية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان