رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

8 ملايين جنيه.. لمقلب عمرو سعد في «آخرة صبري»

8 ملايين جنيه.. لمقلب عمرو سعد في «آخرة صبري»

فن وثقافة

الفنان عمرو سعد

8 ملايين جنيه.. لمقلب عمرو سعد في «آخرة صبري»

أدهم المصري 06 مارس 2018 17:08

كشف مصدر مقرب من أسرة مسلسل "آخرة صبري" الذى يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، عن الأجر الذي تقاضاه بطل العمل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه تقاضى ما يقرب من 8 ملايين جنيه، واتفق على هذا المبلغ بعد عدة جلسات عمل جمعت بين الفنان عمرو سعد وشركة الإنتاج.

وأشار المصدر، إلى أن الفنان عمرو سعد، لم يقبل بهذا المبلغ إلا بعد اشتراطه على الجهة المنتجة ألا يحصل أحد في العمل على أجر أعلى منه، وإذا علم أن أحد زملائه تقاضى مبلغ أكبر منه، سيترك المسلسل ولن يستكمله.

وانفردت "مصر العربية" منذ أيام بميزانية العمل التي تخطت ما يقرب من 40 مليون جنيه.

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة الحلقات العشر الأولى من مسلسل "آخرة صبري"، ونالت إعجاب عمرو سعد والشركة الإنتاجية، وهو ما جعل الفريق المسلسل يعمل على قدم وساق، للإلحاق بالسباق الرمضاني 2018.

ومن المقرر أن، يبدأ فريق مسلسل "آخرة صبري" التصوير خلال الأسبوعين القادمين، بعد الانتهاء من تحضيرات العمل.

 

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يسكن عمرو سعد في حارة شعبية، مع أسرته ووالدته التى تجسد دورها الفنانة "عايدة رياض"، ويجمعهما مواقف كوميدية، إلى أن تقلب حياتهم رأسًا على عقب، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال لا يعرف سببها، مما يجعله يبحث من يريدون قتله، إلى أن يقابل إحدى الفتيات التى تربطه بها علاقة حب قوية، تجعله يترك كل شئ.

وفي الحلقات النهائية من العمل يكتشف عمرو سعد أن هذا الموقف الذى تعرض له فى الحلقات الأولى ما هو إلا ملقب من أصدقائه، قاموا به، لأنهم يعلمون أنه مصاب بمرض "الوسواس" وهذا ما جعلهم يقومون بهذا المقلب، لكي يضحكون عليه.

"آخرة صبري" يشارك في بطولته عمرو سعد وعايدة رياض وأحمد عبد العزيز وسيد رجب، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

 

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد الدرامية مسلسل "وضع أمنى"، إخراج مجدى أحمد على، وتأليف مصطفى حمدى، وشاركته فى بطولة العمل كل من الفنانة ريهام حجاج، وصلاح عبد الله ونهال عنبر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان