رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

حنان مطاوع «مصابة بالسرطان».. وتبتعد عن «منطقة محرمة»

حنان مطاوع «مصابة بالسرطان».. وتبتعد عن «منطقة محرمة»

فن وثقافة

حنان مطاوع

حنان مطاوع «مصابة بالسرطان».. وتبتعد عن «منطقة محرمة»

أدهم المصري 06 مارس 2018 10:22

تشارك الفنانة حنان مطاوع، في بطولة مسلسل «الرحلة 710»، ومن المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني لعام 2018.

وكشفت حنان مطاوع، في تصريح خاص لـ«مصر العربية» أنها تجسد خلال أحداث «الرحلة 710» شخصية «كريمة» الفتاة التى تريد أن تُجرى عددًا من عمليات التجميل لتصبح أكثر جمالًا، ولكن مع اجراء التحاليل اللازمة تكتشف أنها مصابة بالسرطان.

وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد أن تكتشف إصابتها بالسرطان، وتبدأ رحلة العلاج التى تمر من خلالها بكثير من الأحداث، التى تجعلها متقلبة الأطوار بين السيئ والأسوأ إلى أن تقابل أحد الشباب الذى يغير مسار حياتها، وتتقدم حالتها الصحية شيئا فشيئا.

مسلسل «الرحلة 710» بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، محمود حجازي، إسلام جمال، ومحمد مهران، من تأليف نور شيشكلي، وإخراج حسام علي.

وشاركت الفنانة حنان مطاوع، خلال السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وجسدت دور صديقة هند صبري التي تُساندها في مرضها بالسرطان إلى شفائها، ومن الممكن أن تكون حنان اقتبست الشخصية التي تقدمها من شخصية هند صبري التى قدمتها ضمن أحداث مسلسل «حلاوة الدنيا».

وفي سياق متصل، قالت حنان مطاوع، إنها لن تشارك في مسلسل "منطقة محرمة"، التي أعلنت في وقت سباق أنها تعاقدت عليه للمشاركة في رمضان 2018، لأنها وجدت العمل لا يتناسب معاها، نافية أي أسباب أخرى. 

 

وأكدت حنان مطاوع، أنها تشارك في المارثون الرمضاني، بعمل آخر مع الفنانة غادة عبد الرازق، ضمن أحداث مسلسل "ضد مجهول". 

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية صديقة غادة عبدالرازق في "ضد مجهول" وأن دورها ذات أهمية ولا غنى عنه ومختلفاً عن أعمالها السابقة.

وأضافت أن هذا العمل هو ما كانت تبحث عنه في الأعمال التي عرضت عليها، فضلاً عن أن المسلسل من إخراج العبقري طارق رفعت.

وعن الأسباب الأخرى التي دفعتها لقبول الدور، ذكرت إنها تحمست للعمل بعد قراءة السيناريو الخاص به، حيث وجدت فيه القصة المشوّقة الجذابة التي يتمنى أي مممثل أن يشارك فيها، والكاتب أيمن سلامة معروف. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان