رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| في رابع حلقات The Voice.. نار الغيرة تشتعل بين المدربين

بالفيديو| في رابع حلقات The Voice.. نار الغيرة تشتعل بين المدربين

فن وثقافة

برنامج اكتشاف المواهب The Voice

بالفيديو| في رابع حلقات The Voice.. نار الغيرة تشتعل بين المدربين

كرمة أيمن 04 مارس 2018 11:05

شهدت الحلقة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice، في موسمه الرابع، اشتعال نار الغيرة بين المدربين الأربعة "عاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، ومحمد حماقي"، استكمالًا للحلقات السابقة بعد أن قدمت إليسا وجبة عشاء لإحدى المتسابقات، وعزف حماقي على البيانو، وباقات الورود، لاقناع المواهب للانضمام لفرقهم.



وانتقل 9 مواهب، في الحلقة الرابعة، إلى مرحلة المواجهة، ولجأ المدربون لحيل جديدة لاقناع المتسابقين، وقدمت "إليسا" قلبها للموهبة أحمد الحلاق، وتغزل "عاصي" بالموهبة "ريتا كاميلوس" وأصرت "إليسا" على أن تنضم "صفاء سعد" إلى فريقها.





وفي البداية، أبهرت "ريتا كاميلوس" المدربين بصوتها والتفوا لها جميعهم، وبدأ عاصي يقنعها بالإنضمام إلى فريقه فقاطعته أحلام قائلةً أنه لديه في فريق فتاة لبنانية جميلة مثلها وتعزف على البيانو محذرةً إياها أن تختاره فيضعهما في منافسة واحدة في المواجهة.

ووقف "حماقي" وطلب منها الإنضمام إلى فريقه، وعدم الاستماع إلى محاولات "عاصي"، لكن "ريتا" اختارت الانضمام لفريق "عاصي" رغم ما قالته عنه "أحلام".



وللمرة الأولى في The Voice، صعد زوجان إلى مسرح وغنّيا معاً، ولم يلتف المدربون وحين انتهت الأغنية سارع عاصي لإنقاذهما إيماناً منه بأنها حالة جديدة في البرنامج.

وأكد عاصي أنه تخيل نفسه في أهم مسارح العالم يستمع إلى الأوبرا، كما أشارت أحلام إلى أنهما توليفة مميزة، مؤكدة أن "أولغا" أبهرتها وأضافت لشربل "مود" مختلف، وتحدثت إليسا عن الانسجام بينهما.



والتف كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي لسلطان صالح من اليمن، وأكد له عاصي أنه سلطان في المغنى وأنه غنّى بطريقته الخاصة وتقنياته الخاصة.
 

بدورها، أشادت أحلام بصوته وأدائه، فيما اعتبر "حماقي" أن صوته يشبه نفسه ولديه شخصية في الغناء، وبرر سبب التفافه له طالباً منه الانضمام إلى فريقه، وخاصة أنه لا يملك أي أصوات خليجية في فريقه، وقالت له "إليسا" أن إحساسه وصل لقلبها، وحين جاء وقت الإختيار، قرر الإنضمام إلى فريق عاصي.



ووقفت "قمر منصور" على مسرح The Voice، ممسكة بالجيتار، وغنت وعزفت، والتف لها "محمد حماقي"، وأشاد باختلاف خامة صوتها وأدائها المميز وعزفها على الجيتار، وأكدت أحلام أنها كانت على وشك الإلتفاف لكن حين التف لها حماقي تريثت.



ومن تونس، أبهرت "صفاء سعد" المدربين، والتف لها المدربون الأربعة، ووبدأوا يشيدون بصوتها ويدعونها لاختيارهم.

وكانت "إليسا" مصرّة على أن تنضم صفاء لها، مؤكدةً أنها ستبقى متشبثة برأيها ولن تخرج صفاء من دون أن تكون اختارتها.



وباعتبارها مصدر الطاقة، قررت المتسابق "فؤاد القريتلي" الانضمام لفريق أحلام، وبعد محاولات من إليسا وحماقي لإقناعه.


وغنى "أحمد الحافظ" أمانة يا ليل والتف له حماقي وحده، وأكد أنه سمع هذه الأغنية بشخصيته الفريدة، كما أكد له عاصي الحلاني أنه ندم لأنه لم يلتف وأشاد بعُربه والثقة التي غنى بها.
 

بدورها، تحدثت أحلام عن خامته وحضوره على المسرح، فيما تحدث إليسا عن السلاسة في المغنى، ووعده حماقي "ح نكسر الدنيا مع بعض".



وجذب اللون المغربي "أحلام" وطريقة تأديته من قبل الشابة "نهاد ضريف" فالتفت لها فوراً، وعند انتهائها من الغناء، أشادت بصوتها وطريقة أدائها للموال، كما أكد عاصي أنه وقف حين بدأت تغني لكنه تريث بالالتفاف لأنه شعر بأنها خائفة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان